+A
A-

بالصور.. مئوية رفاعية في السلة الاتحادية

حقق فريق الرفاع فوزًا صعبًا على نظيره الاتحاد بنتيجة (99/106) في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء لحساب الجولة الأولى لدوري زين لكرة السلة.

وجاءت نتائج الأشواط كالآتي: (23/33 الاتحاد، 14/26 الرفاع، 27/28 الاتحاد، 24/30 الرفاع)، وبذلك أصبح رصيد الرفاع نقطتين والاتحاد نقطة واحدة.

وتألق في جانب الرفاع كل من المحترف بيتمان بتسجيله (30 نقطة)، محمد غزوان (25 نقطة) حسن عباس (19 نقطة)، وفي الاتحاد علي غدير (21 نقطة)، علي هلال (17 نقطة) وأحمد غانم (16 نقطة).

وحول المباراة، شهدت مجرياتها الإثارة والندية والسجال بين لاعبي الاتحاد والرفاع منذ البداية وحتى الثواني الأخيرة التي ابتسمت لصالح السماوي. لاعبي المدرب جعفر راشد نجحوا في الخروج منتصرين بالشوط الأول بفارق نقطتين (47/49)، بعد أداء أكثر من رائع في الربع الثاني تحديدًا والذي قلبوا فيه الموازين لصالحهم بعد تأخرهم بالربع الأول والذي تسيده الاتحاد بقيادة مدربه ريان المحمود بالأداء والنتيجة.

وفي الشوط الثاني والربعين الأخيرين تكافئ المستوى الفني والنتيجة هي الأخرى متقاربة بينهما حتى الثواني الأخيرة التي أجاد الرفاع التعامل معها وتسجيل نقاط التقدم والفوز وسط أخطاء وعصبية زائدة في صفوف الاتحاد.