+A
A-

شذا المدينة يفوز بلقب أفضل فندق فاخر في المدينة المنورة من جوائز السفر العالمية 2020

حصد شذا المدينة، فندق الخمس نجوم الفاخر والواقع قرب المسجد النبوي الشريف، جائزة "أفضل فندق فاخر في المدينة المنورة" من جوائز السفر العالمية 2020.
ويضم فندق شذا المدينة 469 غرفة فندقية فسيحة مجهزة بأحدث وسائل الراحة، كما يعد الفندق خيار الأول لزوار المدينة المنورة الراغبين في قضاء إجازة تبعث على الراحة والسكينة قرب المسجد النبوي الشريف مع عائلتهم وأحبتهم.
ويعد فندق شذا المدينة أول فندق ضمن مجموعة فنادق شذا في المنطقة، ويستوحي تصاميمه المعمارية وديكوراته الداخلية من ثقافات حضارات طريق الحرير والمعمار الأندلسي الأصيل، ويقدم نفسه كتجسيد لقيم الضيافة العربية الأصيلة المعروفة شرقًا وغربًا.


وأعرب أمجد أرشيدات، مدير عام فندق شذا المدينة، عن شكره وامتنانه لذي استلامه الجائزة قائلا: "نفخر باستلام هذه الجائزة المرموقة من جوائز السفر العالمية 2020، ولطالما حرصنا على تقديم أرقى مستويات الضيافة الفاخرة في مسيرتنا التي تناهز عقدًا من الزمن، وسنواصل تفوقنا وريادتنا في مجال الضيافة وتقديم أرقى الخدمات الفندقية لزوارنا".
وتختص جوائز السفر العالمية، منذ تأسيسها عام 1993 بتكريم المتميزين في قطاع السفر والسياحة والضيافة من فنادق ومنتجعات ووكالات أسفار، وتعتبر أبرز الجوائز الملرموقة في قطاع السفر.
ويمكن لزوار فندق شذا المدينة الاستفادة من باقة “ For Journeys beyond” التي توفر خصومات ب 25% على الإقامة و20% على المأكولات والمشروبات وعلاجات السبا بالإضافة إلى خصم 50% على حجز غرفة إضافية للأطفال (عند حجز غرفة وصالة). للحجز والاستفسار الرجاء التواصل على الرقم: 90001 482 1 966+ أو على البريد الإلكتروني [email protected].