+A
A-

شذا الرياض يفوز بلقب أفضل فندق في السعودية من جوائز السفر العالمية 2020

حصد فندق شذا الرياض، هذا الفندق الفاخر والواقع قرب مسجد الراجحي الكبير في الرياض، لقب أفضل فندق في المملكة العربية السعودية من جوائز السفر العالمية 2020.

ويعد الفندق تجسيدًا لروح الديكورات والتصاميم المعمارية الأندلسية التي لطالما أثارت إعجاب الرحّالة واستقطبت السياح ورويت عنها الحكايات والقصص. علاوةً على الألوان الزاهية والزخارف العربية التي تزين مختلف زوايا الفندق وأروقته، كل غرف الفندق معدّة ومزودة بكافة وسائل الراحة التي يحتاجها المسافرون الباحثين عن مكانٍ مريح لإقامةٍ طويلة أو قصيرة المدى بعيدًا عن صخب المدينة.+

ويضم الفندق 205 غرفة وجناح فسيح وأنيق ويشغل موقعًا هامًا وسط المنطقة السكنية من المدينة، ويبعد مسافة دقيقتين عن محطة المترو وأقل من 20 دقيقة عن مركز المدينة و30 دقيقة عن مطار الملك الفهد الدولي، ويعد الفندق مقصدًا ووجهةً مفضلة للرحالة وزوار مدينة الرياض سواء بغرض السياحة أو الأعمال بما يضمه من مساحات واسعة معدة لاستضافة مختلف المناسبات بإجمالي 458 متر مربع تمتد على 4 غرف اجتماعات متوسطة الحجم وغرفتين كبيرتين وجميعها مزودة بأحدث تقنيات عرض الصوت والصورة.

وقال أندريه عادل سعادة، المدير العام في فندق شذا الرياض: "نفخر بهذا التكريم من قبل جوائز السفر العالمية التي تعد من أهم المؤسسات المعنية بتكريم الامتياز والتفوق في مجالات الضيافة والسياحة والسفر على مستوى العالم، ويعكس هذا الإنجاز مدى حرصنا على تقديم تجربة إقامة مميزة لضيوفنا ويشجعنا كل ذلك على الحفاظ على مستوى الجودة المقدمة ورفع خدماتنا الى مستوى قياسي".

وتعد "جوائز السفر العالمية" منذ انطلاقتها عام 1993 أبرز الجوائز المرموقة في قطاع السفر، وتختص بتكريم الفنادق والمنتجعات الرائدة في قطاعات السفر والسياحة والضيافة، وتشتهر جوائز السفر العالمية بكونها عنواناً للتميز في كافة هذه القطاعات.

ويمكن لزوار فندق شذا الرياض الاستفادة من باقة “For Journeys beyond” التي توفر 25% خصم على الإقامة و20% خصم على المأكولات والمشروبات وعلاجات السبا بالإضافة إلى خصم 50% على حجز غرفة إضافية للأطفال (عند حجز جناح). للحجز والاستفسار، يرجى التواصل على الرقم 9000 834 11 966+ أو على البريد الإلكتروني [email protected].