+A
A-

منار إبراهيم مساعداً للعيناوي في فريق مدينة عيسى النسائي

تعاقد نادي مدينة عيسى مع المدربة الوطنية منار إبراهيم لتكون مساعداً لمدرب الفريق عيسى العيناوي في فريق السيدات المدعوم ماديا  من قبل   أكاديمية سوبر سوكر بعد دخوله في اتفاقية مع نادي مدينة عيسى لتدشين الفريق النسائي.

ووقعت منار إبراهيم على العقد الرسمي بحضور أحمد جاسم العكبري رئيس نادي مدينة عيسى وأحمد العامر المدير التنفيذي لأكاديمية سوبر سوكر ومدرب الفريق عيسى العيناوي.

وأكد أحمد جاسم العكبري أن التعاقد مع منار إبراهيم جاء في ظل حرص مجلس الإدارة على تقديم كامل الدعم للكوادر الفنية البحرينية التي تعتبر من أفضل الخامات في المنطقة، وأن الكابتن منار إبراهيم ستكون إضافة مميزة للجهاز الفني لفريق مدينة عيسى الذي دشن الفريق النسائي قبل فترة وجيزة بالتعاون والتنسيق مع أكاديمية سوبر سوكر.

وأشار أحمد جاسم العكبري أن مجلس إدارة النادي حريص على دعم الكفاءات الوطنية في الجانب الفني، مبيناً أن منار إبراهيم إحدى المدربات الطموحات اللاتي تمتلك رؤية فنية مميزة ستساهم بمواصلة الارتقاء بالفريق خلال الفترة القادمة.

من جانبه، أعربت منار إبراهيم عن بالغ سعادتها بالانضمام إلى الجهاز الفني لفريق مدينة عيسى (أكاديمية سوبر سوكر)، مؤكدة أنها ستعمل مع الجهاز الفني لمواصلة الارتقاء بالفريق الذي يمتلك خامات مميزة من اللاعبات اللاتي سبق وأن حققن العديد من الإنجازات على المستويين المحلي والخارجي.

وقدمت منار إبراهيم جزيل الشكر والتقدير إلى رئيس نادي مدينة عيسى أحمد جاسم العكبري وأعضاء مجلس الإدارة وإلى أكاديمية سوبر سوكر على ثقتهم، مبينة أنها ستبذل قصارى جهدها في الفترة القادمة.