+A
A-

اتحاد الكرة ينظم الدوري المفتوح لكرة القدم الشاطئية

قال عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم ونائب رئيس لجنة الصالات والشواطئ رئيس لجنة التدريب والتطوير ياسر الرميثي إن الاتحاد يعتزم تنظيم الدوري المفتوح لكرة القدم الشاطئية خلال الفترة 16 ديسمبر الجاري وحتى 14 فبراير 2021.

وأوضح الرميثي أن إقامة الدوري تأتي بالتزامن مع احتفالات مملكة البحرين بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك المفدى في 16 و17 ديسمبر، بالإضافة إلى ختام الدوري الذي سيكون في 14 فبراير ذكرى ميثاق العمل الوطني.

وأشار إلى أن تنظيم الدوري المفتوح للكرة الشاطئية سيكون متاحًا للجميع للمشاركة فيه كالأندية ومراكز تمكين الشباب والجمعيات والجامعات والوزارات والهيئات والشركات وغيرها، مشيرًا إلى أن آلية التسجيل ستكون عبر التواصل هاتفيًا مع الأرقام المعلنة والمخصصة لذلك.

وأكد ياسر الرميثي أن الدوري المفتوح للكرة الشاطئية سيكون فرصة مثالية لمشاهدة أكبر عدد ممكن من اللاعبين على الملاعب الرملية، مبينًا أن الدوري سيقام على مدار شهرين وسيكون افتتاحه وختامه في ذكريات غالية على قلوب جميع البحرينيين.

وللفرق الراغبة في المشاركة بالدوري، التواصل مع مكي الشعباني على هاتف رقم 33391137 أو إبراهيم البوري على هاتف رقم 33993200.