+A
A-

سمو الشيخ عيسى بن علي يهنئ بنجاح سباق جائزة رولكس الصخير

رفع سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة وكيل وزارة شئون مجلس الوزراء نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية أسمى التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، والى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء حفظه الله بمناسبة نجاح استضافة وتنظيم سباق جائزة رولكس الصخير الكبرى للفورمولا واحد ٢٠٢٠.
وقال سموه إن هذا النجاح في تنظيم هذه الفعالية العالمية جاء نتيجة الدعم الكبير من حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه لمختلف القطاعات في المملكة بما فيها القطاع الرياضي الأمر الذي ساهم في جعل مملكة البحرين وجهة لاستضافة الأحداث العالمية الكبرى.
وأضاف سموه إن المتابعة الحثيثة لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء حفظه الله ساهمت في إنجاح هذا السباق الهام والكبير، كما إن استشراف سموه لرياضة سباق السيارات كان له الأثر الكبير في دعم عجلة التنمية الاقتصادية، والذي ترك بصمة واضحة للعيان جعلت مختلف الأنظار من مختلف دول العالم تتجه اليها.
وأشاد بجهود مجلس إدارة حلبة البحرين وجميع العاملين في السباق، الذين عملوا بروح الفريق الواحد بالتعاون مع مختلف القطاعات الحكومية التي ساهمت بإظهار هذا السباق بهذا المستوى الاحترافي المتميز.