+A
A-

المؤيد: سباق رولكس الصخير كرس مكانة البحرين كموطن لرياضة السيارات في الشرق الأوسط

هنأ سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه بمناسبة النجاح الباهر لفعاليات سباق جائزة رولكس الصخير الكبرى للفورمولا وان، مشيدا بمتابعة واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء حفظه الله الأمر الذي ساهم في إخراج السباق بصورة متميزة من كافة النواحي.
ونوه سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد بالدور البارز لصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس الوزراء وبجهود سموه الواضحة في إنجاح السباق وتعزيز مكانة البحرين على مستوى رياضة سباقات السيارات مؤكدا أن حلبة البحرين الدولية تمكنت من الوصول الى الأهداف التي وجدت من أجلها وتحقيق المكاسب الاقتصادية والسياحية إضافة الى المكاسب الرياضية للبحرين بالإضافة الى تسليط الضوء على مملكة البحرين وانجازاتها التنموية في مختلف المجالات فضلا عن التحول إلى صناعة الرياضة.
وبين الوزير أن نجاح فعاليات سباق رولكس الصخير وإظهاره بحلة تنظيمية زاهية وبشكل احترافي يعكس الإمكانيات الكبيرة التي تمتلكها البحرين وبما تحتويه حلبتها الدولية من مواصفات عالمية. كما أنه جاء تأكيداً للثقة الدولية في البحرين وبكوادرها المتسلحة بالخبرة والدراية التامة والتنظيم العالي في مختلف البطولات والأحداث الرياضية.
وأشاد بالجهود الكبيرة التي بذلها مجلس إدارة حلبة البحرين الدولية للسيارات وتقديمها للبرامج والفعاليات الكثيرة التي ساهمت في اجتذاب أنظار العالم نحو مملكة البحرين، مؤكدا أن التميز البحريني في تنظيم الأحداث العالمية الكبرى يعود الى تضافر الجهود الوطنية وعملها بروح الفريق الواحد من أجل إنجاح السباق الذي يضع البحرين في دائرة الأضواء.