+A
A-

وزير النفط يهنئ صاحبة السمو الملكي رئيسة المجلس الاعلى للمرأة

المرأة البحرينية تعيش أزهى عصورها في ظل الدعم اللامحدود من حضرة صاحب الجلالة حفظه الله ورعاه

تحرص الهيئة على توفير كل مقومات الدعم التي تساعد في تعزيز وتمكين المرأة

رفع معالي الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة وزير النفط أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة حفظها الله ورعاها بمناسبة يوم المرأة البحرينية، والذي خصص هذا العام للاحتفاء بالمرأة في مجال العمل الدبلوماسي.

و أكد معالي وزير النفط أن المرأة البحرينية تعيش أزهى عصورها في ظل الدعم اللامحدود من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه منذ اعتماد جلالته في العام 2005 كأول خطة وطنية نوعية في المنطقة لنهوض المرأة البحرينية، مما أهلها لأن تكون مساهما رئيسيا في مختلف مواقع العمل، ولتقوم بدور حيوي في مسيرة التنمية الشاملة والمستدامة التي تشهدها مملكة البحرين على المستويات كافة.

وأشاد معاليه بالجهود التي تقوم سموها بها في تعزيز فرص تمكين وتقدم المرأة في مملكة البحرين، وبما تطرحه سموها من رؤى ومبادرات وما يتبناه المجلس من خطط وبرامج والتي كان لها أثرا واضحا فيما وصلت إليه المرأة البحرينية من مكانة متقدمة وما حققته من نجاحات محليا وإقليميا ودوليا، حيث ان الاحتفاء بالمرأة البحرينية سنويا تعتبر فرصة للاعتزاز بمسيرتها الحافلة بالعطاء ومناسبة دائمة يتجدد فيها الفخر بابناء الوطن.

وأعرب معالي الوزير عن اعتزازه بالمستويات المشرفة التي تقدمها الكوادر النسائية من المنتسبات في القطاع النفطي في المملكة، حيث حققن من خلال مختلف المناصب القيادية والإدارية والتنفيذية التي يتقلدنها تفوقًا كبيرًا وقدمن القدوة والمثل في العطاء والابداع والتميز. مؤكدأ حرص الهيئة الوطنية للنفط والغاز والشركات التابعة لها على توفير كل المقومات والبرامج التدريبية المحلية والخارجية التي تساعد في تعزيز المرأة وتمكينها وتأهيلها لتقلد مختلف المناصب الادارية التنفيذية في هذا القطاع الحيوي والمهم.
 
وأعرب معالي الشيخ محمد بن خليقة آل خليفة عن خالص التهاني والتبريكات لجميع الكوادر النسائية والموظفات في الهيئة الوطنية للنفط والغاز وجميع منتسبي القطاع النفطي بمناسبة يوم المرأة البحرينية، متمنيا معاليه لهن التوفيق والنجاح في بذل المزيد من الجهد والعطاء من اجل رقي وازدهار مملكة البحرين الحبيبة.

من جانبها، أعربت الموظفات بالهيئة الوطنية للنفط والغاز عن جزيل الشكر والتقدير لمعالي وزير النفط على هذه اللفتة الكريمة بالاحتفاء بهن في هذه المناسبة، مشيدات بدعم ورعاية معاليه لهن ومساندته لهن، وهو الأمر الذي يشكل حافزً لهن نحو مزيد من التطور والانجاز. كما تقدمن بجزيل الشكر إلى الرئيس التنفيذي للهيئة وجميع الادارة التنفيذية على ما يقدمونه من دعم مستمر في تطوير المرأة البحرينية في القطاع النفطي وما وصلت اليه المرأة من تمكين وتدريب وخلق فرص متساوية بين الجنسين جعلت من المرأة اليوم قادرة على المنافسة وتقلد العديد من المناصب القيادية في هذا القطاع الحيوي والمهم.