+A
A-

فوز محافظة العاصمة بجائزة "ستيفي" العالمية عن فئة خدمة العملاء

حققت محافظة العاصمة ، إنجازاً دولياً مهما ، بنيلها جائزة "ستيفي" العالمية ، عن فئة خدمة العملاء بدورتها السابعة عشرة ، حيث تقدم للجائزة 3800 مرشحا من 60 دولة ، وتولى عملية التحكيم 12 لجنة، تضم 270 محكماً دولياً في مختلف المجالات الاحترافية.
وتعكس هذه الجائزة ، حجم التطوير والتحديث في البرامج والمشاريع المجتمعية للمحافظة ، من منطلق أن مسابقة ستيفي العالمية ، من أبرز المسابقات في مجال الإبداع والتميز المؤسسي والأعمال الدولية.
وبهذه المناسبة ، أعرب معالي الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة ، عن اعتزازه بهذا الإنجاز المشرف الذي يجسد دعم وتوجيهات الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية للارتقاء بالعمل في المحافظة من خلال مد جسور التواصل مع المواطنين والمقيمين بهدف الاهتمام باحتياجاتهم وتلبيتها بالتنسيق والتعاون مع الجهات ذات الاختصاص من جهة وتذليل الصعوبات التي قد تواجه الأهالي من جهة أخرى.

وأضاف أن فريق عمل المحافظة ، استطاع تحقيق هذا الإنجاز المشرف الذي يعد دافعاً لمزيد من العمل والإنجاز ورفع مستوى العمل الجماعي بفاعلية أكبر، والعمل بشكل مكثف نحو خدمة العملاء على كافة المستويات، والدفع للأمام نحو رفع مؤشر الإنتاجية والأداء، منوها إلى أن للجائزة ، دورا بارزا في دعم وتطوير وتحقيق الإنجازات وبلوغ أهداف التنمية المستدامة في العديد من المجالات الحيوية.
وأكد أن محافظة العاصمة ، تتبنى سياسة الباب المفتوح ، وأخذت على عاتقها مسؤولية إدراج 20 قناة تواصلية مع الأهالي ضمن برنامج عملها مثل نظام "تواصل" الحكومي، وتطبيق "عاصمتي"، بالإضافة إلى الزيارات الميدانية، والمجلس الأسبوعي، واستقبال طلبات العملاء بشكل مباشر ، مضيفا أن تطبيق "عاصمتي" للهواتف الذكية ، يسهم في الوصول لأكبر شريحة ممكنة من الراغبين في التواصل مع المحافظة ، بغرض الاطلاع على كافة أنشطة وفعاليات المحافظة وتقديم اقتراحاتهم واستفساراتهم وطلباتهم، إلى جانب استعراض دليل المجالس في العاصمة، ليضيف ذلك مزيداً من الديناميكية على آليات التواصل مع الأهالي وتحقيق تنوع حقيقي بين رغبات الجميع.
وتابع "والأهم من ذلك اشراك اهالي العاصمة في عملية رصد احتياجاتهم، وهذا جوهر فوز المحافظة بهذه الجائزة لدورها في تعزيز مفهوم الشراكة المجتمعية من خلال اتفاق محافظة العاصمة مع عدد من النشطاء الاجتماعيين في القرى والمناطق التابعة للمحافظة لمتابعة ورصد احتياجات وطلبات مجمعاتهم السكنية وتقديمها عبر التطبيق".
جدير بالذكر أن محافظة العاصمة ، فازت مؤخراً بجائزة التميز في التواصل مع العملاء عن أفضل الجهات تفاعلاً في النظام الوطني للمقترحات والشكاوى (تواصل) للعام الثالث على التوالي.