+A
A-

مجموعة من الفنانين والإعلاميين يزورون “مون لايت جاليري”

قام مجموعة من الفنانين والإعلاميين صباح يوم الخميس بزيارة الى أول معرض دائم من نوعه في البحرين “مون لايت جاليري” للفنان حسن جناحي بمنطقة سترة والذي يحتوي على مختلف أنواع القطع والتصاميم التي أبدعها جناحي ومن خامات محلية، مجسمات ولوحات وتماثيل ومنحوتات وطاقات تعبير تصور إرادة المحبة والسلام وبسالة العمل الإنساني. في مستهل الزيارة رحب جناحي بضيوفه، ثم أخذهم في جولة تعريفيه حول مقتنيات المعرض، شارحا مراحل عمل كل قطعة.

 
وبهذه المناسبة أعرب الفنان أحمد مبارك في حديثه لـ “البلاد” عن إعجابه الشديد بالمعرض ومقتنياته وطريقة التوزيع واحترافية حسن جناحي. وبدوره قال الإعلامي فايز السادة إن هذا المعرض يشكل تحفة فنية رائعة بكل معنى الكلمة ويضاهى كبرى المعارض والمتاحف وذلك لما يقدمه من مقتنيات ومجسمات قمة في الروعة والجمال.   


أما الفنان محمود العلوي، فأكد من جانبه أن المعرض يتميز بعنصر الجذب وشد الانتباه منذ أول لحظة يصل فيها الزائر، فالمقتنيات ليست عادية ومثل تلك التي نشاهدها في بقية المعارض، وإنما شيء جديد وأفكار جميلة لم يتطرق إليها أي فنان من قبل، فتحية إلى الفنان حسن جناحي على هذه التحفة الجمالية والمكان. وتكون الوفد من الفنان أحمد مبارك، الفنان البسام علي، المخرج محمد إبراهيم، الفنانة منى فيروز، الكاتب أسامة الماجد، الفنان محمود العلوي، الإعلامية مريم أنور، الإعلامية سكينة الطواش، ونادية حنين.


يذكر أن معرض “مون لايت جاليري” افتتحه محافظ محافظة العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة في شهر سبتمبر العام الماضي وسط حضور كبير من المهتمين والفنانين والمدعوين.