+A
A-

وزير الداخلية يطلع على مجريات تمرين "المانع البحري" ويشيد بالتزام وانضباط خفر السواحل

قام الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية ، اليوم ، بزيارة إلى قيادة خفر السواحل ، حيث كان في استقبال معاليه ، الفريق طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام واللواء ركن بحري علاء سيادي قائد خفر السواحل.

وفي بداية الزيارة ، اطلع معالي الوزير على إيجاز حول مجريات ومراحل التمرين البحري المشترك "المانع البحري" والذي نفذته قوة دفاع البحرين ، بمشاركة وزارة الداخلية يومي 24 و25 نوفمبر 2020 في إطار العمل على تعزيز الأمن البحري وفرض السيادة على المياه الإقليمية والاقتصادية ، وبما يسهم في زيادة القدرات ورفع مستوي الاستعداد والجاهزية.

وقد أعرب معالي وزير الداخلية عن شكره وتقديره للمشاركين في التمرين البحري المشترك ، مشيدا بجهودهم وإخوانهم في قوة دفاع البحرين في تعزيز نهج العمل التعبوي المشترك في مختلف القطاعات ، مثمنا معاليه في الوقت ذاته ، التزام وانضباط خفر السواحل ، ضباطا وضباط صف وأفراد ، في أداء الواجب والتفاني والإخلاص ، على مدار الساعة ، في تنفيذ المهام الموكلة إليه ، والعمل الدؤوب لحفظ الأمن والسلامة البحرية.

وأشار معالي الوزير إلى مواصلة العمل على تحديث وتطوير المنظومة التكنولوجية والتدريبية لخفر السواحل وكافة الأجهزة الأمنية في إطار الجهود المستمرة لحفظ أمن الوطن.