+A
A-

الكوهجي: كلمة ولي العهد رئيس الوزراء مرتكزات للمرحلة المقبلة

أشاد النائب عيسى عبدالجبار الكوهجي بالمرتكزات التي أعلنها صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء في جلسة مجلس الوزراء الأخيرة. مؤكدا على أن ”الأمل معقود على سمو الأمير في استكمال مسيرة فقيد الوطن صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رحمه الله، وتطويرها نحو المزيد من الانجازات والنهضة“.

ولفت ”أن يرفع سموه عهدا إلى حضرة صاحب الـجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين المفدى حفظه الله ورعاه، متضمنا تأكيده أن يكون المواطن البحريني دومًا، هدفًا وغاية للتنمية لهو أمر يدعو للفخر والتفاخر بقيادتنا التي طالما كانت مع المواطن دعما وسندا“.

وقال ”كلمة صاحب السمو كانت ايجابية وتبعث على الاطمئنان بشأن المستقبل، وأن مشروع جلالة الملك الاصلاحي مستمر نحو الافضل، خصوصا حينما يشدد سموه على مساعي التطوير، وسرعة الإنجاز بكفاءة ومهنية وشفافية“.

وأردف ” ما يثلج صدور اهل البحرين حينما أعلن محاربته للفساد والمحافظة  على المال العام بكل نزاهة وأمانة ومسؤولية، وبالتالي التصدي بكل من تسول له نفسه التلاعب بمقدرات الوطن وحقوق المواطنين“.

وأضاف ”كما اعتدنا من سموه الذي يؤكد في كل موقف وفي كل فرصة على الوحدة الوطنية وترسيخ قيم الوسطية والتسامح حيث أشار إلى أهمية حماية المجتمع من أشكال العنف والتطرف كافة، لتعزيز تماسك نسيجِنا الاجتماعي ووحدتنا الوطنية، لتكون من الركائز والسمات الدائمة لمجتمعنا“.

وتابع ”تطرق سموه الى ملفات تمس الناس بشكل مباشر، وحساس، وهو ما يعكس شفافية حديثه خصوصا وهو صاحب فكرة فريق البحرين التي تدعو دائما وابدا للتعاون والتعاضد لما فيه مصلحة هذا الوطن العزيز“.

وأشار ”نحن على قناعة بأننا سنشهد عملا دؤوبا فاعلا ومؤثرا خلال المرحلة المقبلة، بقيادة سمو ولي العهد رئيس الوزراء وتحت مظلة ودعم صاحب الجلالة حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد“.

وأكد أن ”الامل معقود بتعاون كافة السلطات والجهات مع قيادة صاحب السمو لتحقيق تطلعات المواطنين نحو النماء، وتجاوز الاوضاع الاقتصادية التي تنتاب العالم أجمع“.

وأوضح ”لشعب البحرين تجارب عديدة مع سمو ولي العهد رئيس الوزراء كانت ايجابية، ومن هنا يكمن الاطمئنان بأن المسيرة المقبلة ستكون خيرا على المملكة، فنحن نثق بهذا القائد الذي طالما كان في مقدمة المواجهة اذا تعلق الامر بالوطن والمواطن“.