+A
A-

آل عباس يشيد بأوامر سمو ولي العهد بشأن مشروع شرق سترة

أشاد سعادة النائب عمار آل عباس بأوامر صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى رئيس الوزراء سمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة حفظه الله ورعاه، بتخصيص وتوزيع ٥٠٠٠ وحدة سكنية للمواطنين والبدء في تنفيذ ٣٠٠٠ وحدة سكنية في مشروع مدينة شرق سترة الإسكاني، والإسراع في وتيرة الخدمات الإسكانية بمملكة البحرين.

وأكد سعادته أن هذه الأوامر التي أثلجت صدور المواطنين عامة وأهالي الدائرة المرتقبين للبدء بمشروع مدينة شرق سترة الإسكاني خاصة.

وشدد آل عباس، أن هذه الأوامر تعكس الاهتمام الدائم من قبل القيادة الرشيدة وسمو ولي العهد نائب القائد الأعلى رئيس الوزراء الموقر لكل مايهم المواطنين، وأنه على تمام الثقة من أن سموه حريص بشكل دائم على ملامسة كافة الأبعاد الحياتية للمواطنين لتحقيق الرخاء الدائم لهم، منتهجا بذلك نهج صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه ورؤيته السديدة نحو التنمية المستدامة.

وذكر آل عباس أن الملف الإسكاني يعتبر من الملفات الهامة والحساسة بالنسبة للمواطنين ولأهالي الدائرة، منوها أن أعدادا كبيرة من المواطنين والأهالي بالدائرة في مراجعة مستمرة معه حول الملف الإسكاني و مشروع مدينة شرق سترة الإسكاني ومستجداته، خصوصا أن عملية توزيع شهادات الاستحقاق كانت منذ عام تقريبا، مع موعد لبدء البناء تم تأجيله لجائحة كورونا، الأمر الذي أثار سؤال "متى يتم البدء  البناء؟" خصوصا ان بدء المشروع يعني ترقب لموعد توزيع شهادات الاستحقاق للدفعة الثانية.

وتقدم آل عباس بجزيل الشكر والعرفان عن نفسه ونيابة عن كافة الأهالي لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة على هذه الأوامر الملكية، متمنيا مزيدا من الأخبار المفرحة بإستكمال توزيع شهادات الاستحقاق للمراحل القادمة.