+A
A-

دعيج بن سلمان يرفع تعازيه لجلالة الملك المفدي وولي العهد

رفع معالي الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة نائب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة خالص التعازي والمواساة إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى رئيس الوزراء حفظه الله، برحيل صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء رحمه الله.

وأكد معالي الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة على أن البحرين اليوم فقدت رمزاً وطنياً كبيراً مع رحيل سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، مشيراً أن سموه كرس حياته لخدمة هذا الوطن الغالي وكانت وستبقى له بصماته العظيمة في تاريخ ونهضة البحرين الحديثة.

كما وأكد معالي الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة على أن ذكرى سمو رئيس الوزراء ستبقى قائمة في كافة جوانب هذا الوطن وذاكرته، لما قدمه سموه من مسيرة معطاءة ساهمت في بناء نهضة وازدهار المملكة على مدى عقود، معتبراً أن خسارة الأمتين العربية والإسلامية ستكون كبيرة برحيل سموه والذي كانت له بصمات كذلك على الصعيدين العربي والإسلامي. 

داعياً المولى عز وجل أن يلهم الجميع الصبر والسلوان في هذا المصاب الجلل وأن يتغمد فقيد الوطن الكبير بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.