+A
A-

الصياد: لهذه الأسباب رفضت العرض القطري

أشار قائد منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد حسين الصياد إلى أن تجديد العقد مع فريق الوحدة السعودي وتمثيل صفوفه في منافسات الموسم الرياضي 2021/2020 يعتبر أمرًا طبيعيًا للغاية.

وكان الصياد قد لعب بالموسم المنصرم مع الوحدة السعودي، ودافع عن ألوانه في مختلف الاستحقاقات التي شارك بها "محليًا وخارجيًا".

وقال الصياد في تصريح لـ "البلاد سبورت" إن التجديد لموسم ثانٍ مع الوحدة جاء بناءً على معطيات كثيرة، منها أن العرض الذي قدمه يعتبر هو الأنسب من جميع النواحي، كما أن الفريق يعتبر "بطل" ويمتلك كل مقومات النجاح.

وأضاف الصياد أن الوحدة في الموسم المنصرم لم يخرج عن منصات التتويج لجميع البطولات التي تواجد بها، وقد خرج بمحصلة رائعة وهي: المركز الثالث للبطولة العربية، وصيف البطولة الآسيوية للأندية، بطل الدوري السعودي بدون خسارة، المركز الثاني لبطولة الكأس السعودي، المركز الثالث لبطولة النخبة، وهذا أمر طيب للغاية ويعطي مؤشرًا قويًا بأن الفريق قادر على تحقيق هدف الانتصار والوصول للمراكز المتقدمة المثالية.

العرض القطري

بالنسبة للعرض القطري، لقد رفضته لأنه لم يكن جيدًا ولا يليق بسمعة ومكانة حسين الصياد خصوصًا واللاعب البحريني الدولي عمومًا، وأنا أكرر ما قلته سابقًا بأن هناك أندية تنظر للاعب البحريني بأنه رخيص الثمن وعلى إثره يتقدمون بعروض ضعيفة للغاية (إن صح معناها)، وهذا قليل للغاية بحق اللاعب البحريني.