+A
A-

الوحدة السعودي يضم السلاطنة لـ "النخبة"

تعاقد الوحدة السعودي مع لاعبنا الدولي لكرة اليد جاسم السلاطنة ليمثل صفوفه في بطولة النخبة على كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الممتاز للموسم الرياضي الجاري.

وبذلك سيلعب السلاطنة برفقة قائد منتخبنا وفريق الوحدة حسين الصياد في البطولة الأخيرة على صعيد المملكة العربية السعودية لكرة اليد. ويتيح قانون الاتحاد السعودي للعبة بوجود 3 محترفين بكل فريق في مسابقة النخبة، على أن يتواجد اثنان معًا في الملعب فقط.

ويأتي تعاقد الوحدة مع السلاطنة بعدما أنهى الأخير مشاركته مع فريقه الصفا بالمسابقات كافة وعدم وجوده في بطولة النخبة، وأيضًا للاستفادة من خدماته وإمكاناته في البطولة التي يُمني الوحدة الحصول عليها وضمها للقب الدوري ليكون "ختامها مسك"، حيث سبق ولعب السلاطنة بقميص الوحدة.

وتقام بطولة النخبة التي ستفتتح منافساتها غدًا الخميس، وتأهل لها كل من الوحدة باعتباره بطل الدوري، ومضر بطل الكاس، والخليج والنور لحصولهما على المركزين الثاني والثالث في مسابقة الدوري، بنظام تجميع النقاط "الدوري".

وبذلك سيتواجه محترفينا الثلاثة المتواجدين بالدوري السعودي وجهًا لوجه بالجولة الأولى، حينما يلتقي الصياد والسلاطنة بقميص الوحدة مع مضر الذي يمثله علي عيد.