+A
A-

الذوادي عضوا بلجنة المدربين الآسيوية

فاز عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة ورئيس مركز البحرين الدولي لتطوير الكرة الطائرة محمد الذوادي بعضوية لجنة المدربين بالاتحاد الآسيوي ليحتفظ بمقعده في اللجنة التي تولى عضويتها لسنوات طويلة وكان مقررا لها خلال الفترة الماضية.

وجاء انتخاب الذوادي نظرا لما يتمتع به من خبرة طويلة في هذا المجال، خصوصا وأنه يتولى كذلك عضوية لجنة المدربين بالاتحاد الدولي للكرة الطائرة.

واسفرت انتخابات لجان الاتحاد الآسيوي وتحديداً من دول الخليج العربي (منطقة غرب آسيا) عن فوز كلا من العماني عامر الطوقي بلجنة الحكام، فيما فاز ثلاثة قطريين وهم ابراهيم النعمة عضوا بلجنة الحكام، ومحمد سالم الكواري عضوا بلجنة الشواطيء، ومحمد الكعبي عضوا بلجنة الأحداث الرياضية، فيما لم يفز أي مرشح من الكويت والسعودية والإمارات.

هذا وقد أسفر اجتماع المكتب التنفيذي للإتحاد الآسيوي الذي ترأسته ريتا سوبو يوم الاثنين الماضي عن اختيار منصب نائب الرئيس الأول وهو السيد  Cai Yi من الصين ونائب الرئيس التنفيذي عبدالعزيز البالول من دولة الكويت لتحتفظ الكويت بمقعدها الذي شغله عيسى حمزة لسنوات طويلة.

كما تم تعيين Kiattipong Radchatagriengkai من تايلند أمينا عاما، و Cai Yi أمينا للصندوق، ومن خارج المكتب التنفيذي عين Shanrit Wongprasert من تايلند مديرا تنفيذيا والتايلندي Rueangsak Siriphol مديرا عاما.