+A
A-

الشيخ: تطوير الشواطيء غير مرتبط بالميزانية

قال الكابتن محمد الشيخ رئيس جهاز لعبة الكرة الطائرة بنادي البسيتين أنه ترك التدريب لشعوره بالقدرة على تهيئة الأجواء الملائمة للعبة أكثر من الجانب التدريبي في النادي.

وأضاف الشيخ أنه قادر على دعم لعبة الكرة الطائرة في النادي من منصبه كرئيس جهاز أكثر من التدريب وهو أمر خاضع لقناعته الشخصية بعد سنوات طويلة من العمل الفني سواء كمدرب للأندية أو مدرب لمنتخبات الكرة الطائرة الشاطئية حقق فيها الكثير من النتائج الإيجابية، وأنه سيسعى لدعم اللعبة بنادي البسيتين بصورة أكبر في حال فوزه بعضوية مجلس الإدارة في الانتخابات الحالية للدورة الانتخابية 2020 – 2024.

وأشاد الشيخ بإقامة دوري الكرة الطائرة الشاطئية التي نظمه الاتحاد ابتداء من الموسم الماضي 2018 – 2019 والموسم الحالي 2019 – 2020، وأكد على أهمية وجود الملاعب الرملية بالقرب من الاتحاد والعمل على إنارتها وهو ما سيسهم في تطور اللعبة وتنميتها، لكنه أكد في الوقت ذاته على ضرورة مضاعفة الاهتمام بالشواطيء لاستعادة أمجادها السابقة.

وتابع الشيخ " تزخر الكرة الطائرة الشاطئية بسجل ناصع من الإنجازات على المستوى العربي والخليجي ولكن اللعبة شهدت تراجعا في السنوات الأخيرة على مستوى فئة الرجال، وهو ما يستدعي إعادة النظر والاهتمام باللعبة بشكل أفضل ..".

وذكر بأن تطوير الشواطيء غير مرتبط بالميزانية بصورة كبيرة، فاللعبة تعتمد على لاعبين فقط وهي غير مكلفة، وأن عملية التطوير مرتبطة بالاتحاد أكثر من الأندية، متمنيا للعبة المزيد من التطور والازدهار.