+A
A-

علي بن محمد يفوز بعضوية الاتحاد الآسيوي للطائرة

فاز الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة بعضوية المكتب التنفيذي للإتحاد الآسيوي للكرة الطائرة وذلك في انتخابات منطقة غرب آسيا التي جرت مساء الأربعاء 21 أكتوبر 2020 عبر تقنية الاتصال المرئي.

وحصل الشيخ علي بن محمد آل خليفة على ثقة الجمعية العمومية ليتولى عضوية الاتحاد الآسيوي لأول مرة وهو ما يعد مكسبا للكرة الطائرة البحرينية وتأكيد جديد على ما يتمتع به من كفاءة وخبرة وسمعة طيبة على الصعيد القاري والدولي.

ويعد الشيخ علي بن محمد آل خليفة أحد أبرز الشخصيات على مستوى لعبة الكرة الطائرة عربيا وقاريا وهو رئيس الاتحاد العربي وحقق الاتحاد في عهده طفرة كبيرة وغير مسبوقة، ويعتبر دخوله الاتحاد القاري مكسبا جديداً للكرة الطائرة الآسيوية لما يتمتع به من علاقات وطيدة وخبرات واسعة ساهمت في تطوير اللعبة محليا وخليجيا وعربيا.

كما فازت سلطنة عمان بمقعد في عضوية المكتب التنفيذي اثر فوز رئيس الاتحاد العماني الشيخ بدر الرواس، كما فازت الكويت بمقعد آخر اثر فوز عبدالعزيز البالول، فيما فاز القطري علي بن غانم الكواري رئيس الاتحاد القطري للكرة الطائرة بالتزكية ليصبح رئيسا لمنطقة غرب آسيا  وتمثيل الاتحاد في اجتماع الجمعية العمومية للإتحاد الدولي.