+A
A-

وزير الأشغال يتفقد احتياجات الدائرة العاشرة بالشمالية

قام سعادة وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني المهندس عصام بن عبدالله خلف بزيارة تفقدية للدائرة العاشرة بالمحافظة الشمالية، يرافقه سعادة النائب باسم المالكي ممثل الدائرة  وسعادة النائب محمد خليفة بوحمود ، والعضو البلدي للدائرة السيد محمد الظاعن، وبحضور عدد من المسؤولين والمهندسين في "الأشغال" و" البلديات"، وذلك للاطلاع على احتياجات ومتطلبات أهالي مدينة حمد، وتنفيذ المقترحات الممكنة على أرض الواقع.

وبدء سعادة الوزير جولته في حديقة الروضة بدوار  10 للاطلاع على المقترحات من ممثلي المنطقة والمتعلقة بزيادة مساحة وتطوير الملعب بداخل الحديقة وعمل بعض التغييرات داخل الحديقة  حيث اشار سعادته الى إمكانية التنفيذ بحسب المساحات المتاحة ووجه المعنيين لتنفيذ المقترح.

ومن ثم توجه سعادته إلى مجمع 1208 طريق 815 بدوار 7 واستمع باهتمام إلى طلبات أهالي المنطقة بتوفير مواقف للسيارات ، حيث وجه سعادته المهندسين المعنيين بالوزارة للنظر في دراسة الطلب وإمكانية تنفيذه الى جانب توفير مواقف للسيارات في مواقع أخرى في المنطقة ومنها مواقف اضافية لمسجد حمزة بن عبدالمطلب ومدرسة الميثاق الاعدادية.

وتابع م.عصام خلف خلال جولته مستجدات سوق مدينة حمد الشعبي الكائن في دوار 17 حيث أوضح ان المشروع في مرحلة استكمال الترسية وسيتم توقيع العقد خلال الأيام القادمة وذلك بحسب الإجراءات المتبعة، لافتاً إلى أنه يعتبر السوق الأول من نوعه في المنطقة، ويقع على أرض تبلغ مساحتها (12303.850) متر مربع ويتكون المشروع بحسب التصاميم المبدئية على مبنى بارتفاع طابقين يشتمل على (حوالي 80 وحدة لأقسام السوق المركزي، ومحلات تجارية، ومقاهي ومطاعم، وهايبر ماركت، ومواقف للسيارات).

كما اطلع سعادة الوزير على مقترح بإنشاء ملعب لكرة القدم والسلة على طريق 804 في مجمع 1208 المطل على شارع الشيخ خليفة بن سلمان ومخرج دوار 6 قرب مشروع الممشى، وقد وجه سعادته المعنيين لدراسة المقترح وتنفيذه في حال توفرت الإمكانيات اللازمة لذلك.

وفي ختام الجولة تقدم سعادة النائبين والعضو البلدي بالشكر والتقدير إلى سعادة الوزير ومسؤولي ومهندسي الوزارة على تفضلهم بقبول الدعوة والاطلاع على احتياجات مؤكدين من الجميع لما يبذلونه من جهود حثيثة لتلبية احتياجات الأهالي في الدائرة.