+A
A-

بني جمرة يكمل تعاقداته والأهلي يرفض إعارته

قال مدرب فريق بني جمرة للكرة الطائرة محمد جلال بأنه أكمل كافة التعاقدات لتدعيم صفوف الفريق الأول بعد التعاقد مع المحترف الفلبيني " مارك إسبيجيو" مؤخرا وإبرام العديد من الصفقات المحلية الأخرى.

وكان بني جمرة عزز صفوفه بالتعاقد مع صانع ألعاب داركليب محمد هرونة بنظام الإعارة، كما استعان بخدمات لاعب المحرق سيد يوسف جعفر بنفس النظام، واستقطب الليبرو عيسى هرونة.

وأضاف جلال لـ "البلاد سبورت" ( بصورة عامة لقد أكملنا كافة التعاقدات ولكن يبقى الباب مفتوح لضم أي لاعب آخر نراه قادرا على تشكيل الإضافة المرجوة في صفوفنا مستقبلا رغم أن هناك شح في عدد اللاعبين على الساحة..).

وكشف جلال عن رغبة ناديه في التعاقد مع لاعب النادي الأهلي ضارب مركز (4) محمود عبدالحسين ولكن طلبهم قوبل بالرفض، موضحا ( كنا نتمنى الحصول على خدماته بنظام الإعارة لأنه سيأخذ فرصته الكافية في تشكيلة بني جمرة وهو ما سيزيد من رصيد خبرته وسيكون الأهلي هو المستفيد الأول من اللاعب مستقبلا .. ولكننا نحترم رغبة الأهلي ونتمنى للاعب والنادي التوفيق..).

ولد سؤالنا إياه عن اللاعب الفلبيني، ذكر جلال بأن التعاقد معه جاء بناء على مشاهدة مستوى اللاعب عبر اشرطة الفيديو، إلى جانب سيرته الذاتية، فهو يجيد اللعب بمركز (4) ويبلغ طوله 1.91 سم، ويلعب بالمنتخب الفلبيني الأول وسبق له الإحتراف بالدوري الياباني والتايلندي وسبق له الفوز ببطولة جنوب شرق آسيا عام 2019 ونال العديد من الجوائز الفردية كأفضل ضارب ومستقبل في العديد من البطولات المحلية والخارجية التي خاضها، متطلعا لأن يحقق اللاعب المستوى المؤمل منه.