+A
A-

اتحاد الطائرة يصدر جدول دوري عيسى بن راشد

أصدر الاتحاد البحريني للكرة الطائرة جدول دوري عيسى بن راشد للكرة الطائرة لأندية الدرجة الأولى ودوري الدرجة الثانية رسميا للموسم المقبل 2020 – 2021.

دوري الدرجة الأولى بمسماه الجديد دوري عيسى بن راشد للكرة الطائرة سينطلق 8 نوفمبر المقبل وسيقص شريط افتتاح المسابقة بالجولة الأولى كلا من المحرق بطل الدوري والبسيتين الوافد الجديد لدوري الأضواء يوم الأحد 8 نوفمبر وسيلتقي في اليوم ذاته الأهلي وبني جمرة.

وسينتهي القسم الأول الثلاثاء 15 ديسمبر المقبل وستقام المباريات بمعدل يومين في الإسبوع دون إقامة المباريات في أيام ثابتة، على أن تنطلق المواجهة الأولى الساعة 6:00 مساء والثانية الساعة 7:30 مساء.

ويشارك بالمسابقة ثمانية أندية وهي المحرق، الأهلي، داركليب، النجمة، النصر، عالي، بني جمرة، البسيتين.

وأما بالنسبة لدوري الدرجة الثانية فستنطلق المسابقة يوم الثلاثاء 10 نوفمبر المقبل وسيقصح شريط الافتتاح كلا من النبيه صالح والشباب تليها مواجهة التضامن واتحاد الريف، على أن ينتهي القسم الأول يوم السبت 5 ديسمبر المقبل وبنفس توقيت مباريات دوري عيسى بن راشد.

ويشارك في المسابقة 6 أندية وهي النبيه صالح، الشباب، المعامير، الدير، اتحاد الريف والتضامن.

وأصدر اتحاد الكرة الطائرة سلسلة من التعليمات للأندية المشاركة في مسابقات دوري الرجال للدرجة الأولى والثانية لمواجهة وباء كورونا (كوفيد – 19)، حيث وجه الاتحاد الفرق بالحضور قبل موعد انطلاق المباراة بساعة ونصف وأن يخضع جميع اللاعبون والطاقم الفني والإداري للفحص الطبي، مع الإلتزام بنتائج الفحص والإجراءات المطلوبة في حال كانت النتيجة ايجابية، والإلتزام بالعدد المسموح به لدخول الصالة.

كما يجب على الفريق الإلتزام بالإحترازات الصحية المعتمدة المعمول بها، ولا يسمح بتواجد اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية من كل جولة في الملعب إلا بعد انتهاء المباراة الأولى والإلتزام بالمكان المحدد لجلوس الفريقين مع الإلتزام بالإحترازات الصحية والتباعد الاجتماعي وإرشادات المنظمين.