+A
A-

مجلس العاصمة والدرفلة يطلقان مبادرة تشجير "المنطقة الصناعية" بسترة

أعلن مجلس أمانة العاصمة اليوم، عن اطلاق مبادرة تشجير المنطقة المحاذية لشركة الخليج لدرفلة الألمنيوم بمنطقة سترة الصناعية بالتعاون مع الشركة وأمانة العاصمة.
وأوضحت رئيسة لجنة العلاقات العامة والإعلام  بمجلس أمانة العاصمة د. مها آل شهاب أن هذه المبادرة تستهدف تشجير المنطقة الصناعية بسترة ، ضمن مساعي اللجنة في خطتها تحت شعار (عاصمتي أجمل)، وانطلاقًا من حرص المجلس على تشجير مناطق العاصمة لاسيما المناطق الصناعية التي تفتقر للتشجير.
ونوهت د. مها آل شهاب بأن "المجلس يشكر أمانة العاصمة الداعم والمساند له في المبادرات والمشاريع، وجميع العاملين تحت مظلة الأمانة، وشركة الخليج لدرفلة الألومنيوم على هذه المبادرة والتعاون مع مجلس أمانة العاصمة، متمنين أن تحذو بقية الشركات والمؤسسات حذوهم فكلنا شركاء في تجميل العاصمة وإظهارها بالمظهر الحضاري".
وأشارت رئيسة اللجنة "إلى أن المجلس تبنى ومنذ دور الانعقاد الأولى شعار (عاصمتي أجمل)، الذي يهتم بالفعاليات البيئية بشتى أنواعها، وأن هذه الفعالية المهمة تأتي انطلاقًا من رسالة المجلس التي تؤكد جودة الحياة في العاصمة. مع الاستمرار في هذه المبادرات بالتعاون مع أمانة العاصمة ومؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص لتكون العاصمة مثالاً يحتذى به في المملكة وخارج المملكة".