+A
A-

وزير الأشغال يبحث احتياجات خامسة المحرق مع النائب بوعنق

استقبل سعادة المهندس عصام بن عبدالله خلف وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني بمكتبه في شئون الأشغال سعادة النائب خالد بو عنق عضو مجلس النواب والسيد صالح بوهزاع عضو المجلس البلدي لبلدية المحرق ممثلا الدائرة الخامسة في محافظة المحرق بحضور وكيل الوزارة لشئون الأشغال المهندس أحمد الخياط ومدير عام بلدية المحرق المهندس إبراهيم الجودر وعدد من مسئولي الوزارة.

وفي بداية اللقاء رحب الوزير خلف بالنائب بو عنق والبلدي بوهزاع مشيدا بالدور الكبير الذي يلعبه أعضاء المجلس النيابي والبلدي في خدمة الوطن والمواطنين مؤكدا في الوقت ذاته على أهمية التعاون المستمر بين السلطتين التشريعية والتنفيذية من أجل الصالح العام.

وتم خلال المقابلة بحث عدد من المواضيع المتعلقة باحتياجات الدائرة الخامسة في محافظة المحرق والمتعلقة بتطوير الشوارع الرئيسية وخصوصا مشروع المرحلة الأولى لشارع ريا وتطوير المداخل والمخارج في بعض الشوارع، ودراسة تطوير البنية التحتية في الدائرة.

كما تطرق النائب إلى احتياجات مرفأ قلالي للصيادين لناحية تطوير مواقف السيارات وتوفير الاحتياجات المتبقية في المرفأ وتعديل وقت الاغلاق.

وبحث الجانبان مشاريع الحدائق في الدائرة الخامسة بالمحرق والمرحلة الثانية من مشروع ممشى قلالي إلى جانب عدد من الاحتياجات الخدمية في الدائرة.

وشدد الوزير خلف على حرص الوزارة على تنفيذ توجيهات مجلس الوزراء الموقر برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر بالعمل من اجل توفير أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين.

من جانبه، أشاد النائب خالد بوعنق والبلدي صالح بوهزاع بجهود وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني في تنفيذ المشاريع الخدمية في عموم مملكة البحرين، والتطوير الحاصل على صعيد المشاريع الخدمية التي تقدمها.