+A
A-

النفيعي: كلمة العاهل خارطة عبور لمستقبل وثبات على المواقف الوطنية والعربية

ثمن عضو مجلس النواب إبراهيم خالد النفيعي على الكلمة السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بمناسبة افتتاح دور الانعقاد الثالث من الفصل التشريعي الخامس لمجلسي الشورى والنواب، بأنها خارطة طريق نحو المستقبل، تعبر في جوهر مضمونها عن تفاؤل وآمال المواطنين.

وأوضح النفيعي في بيان له، عن الفخر الشعبي بجهود صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، وفريق البحرين في الحملة الوطنية لمكافحة فيروس كورونا، مبينا بأن تثمين العاهل المفدى بكلمته السامية لهذه الجهود، يأتي في سياق التقدير الملكي لهذه الجهود الجبارة والكريمة.

ووصف النفيعي مضامين الكلمة السامية لجلالة الملك بأنها باعثة للتفاؤل بين الناس، لافتاً الى التقدير لجلالته بتوجيهه ببناء مستشفى ومركز متخصص في مجال الأمراض المعدية، وهو أمر يعكس الاستفادة التامة من التجربة الراهنة والتي سطر فيها البحرينيون من الكادر الطبي أروع ملاحم الوفاء والتضحية والفداء.

وبين النفيعي بأن توجيه جلالته للسلطة التنفيذية بأنشاء صندوق يستثمر ويدعم طاقات وطموحات وابتكارات الشباب البحريني، وتوجيه سمو الشيخ ناصر بن حمد لمتابعة انشاء الصندوق والإشراف على أعماله، لهو باعث للأمل لهم جميعاً، نحو مستقبل آمن، ووطن زاهر يقوم على سواعد أبناءه من الأوفياء والمخلصين. وقال" إشارة جلالته الى أن تثبيت أركان السلام الشامل والعادل في المنطقة ليرتكز على مبادرة السلام العربية، هو تدعيم ومناصرة للشعب الفلسطيني في نيل حقوقه العادلة والتي تؤكدها مملكة البحرين منذ البدايات وستظل باقية عليها".