+A
A-

262.6 ألف دينار لغسيل طائرات "طيران الخليج"

تنافست 3 شركات في جلسة مجلس المناقصات والمزايدات اليوم على مناقصة لشركة طيران الخليج لغسيل الطائرات والمساعدة في تغيير غطاء المقاعد، تم تعليق أحد العطاءات، وكان أقل عطاء بنحو 262.6 ألف دينار لشركة خدمات الشرق الأوسط لصيانة الحاويات، وأكبرها بقرابة 984.3 ألف دينار.

ووفق وصف المناقصة، فإنها مناقصة مختصة لتعين مقدم خدمة لغسيل الطائرات مع الأدوات الخاصة بذلك والعمال، وسيكون العمال والعمل اللوجستي المطلوب من المتقدم للعطاء في قاعدة الصيانة وخط الصيانة والمعمل التقني الخاص بـ"طيران الخليج" في مطار البحرين الدولي.

كما تنافست شركتان على مناقصة ثانية لشركة طيران الخليج لتقديم خدمات المناولة الأرضية في مطار جزر المالديف الدولي، وكان أقلها لشركة (Voyages Maldives Pvt Ltd) بـ 100.7 دينار وأكبرها بـ 50 ألف دولار (ما يعادل 18.8 ألف دينار). وتسعى الشركة لتعيين مزود خدمة مناسب لخدمات المناولة الأرضية في مطار جزر المالديف الدولي بجزر المالديف. كما ترغب طيران الخليج في إبرام عقد ناجح مع مزود الخدمة الممنوحة لمدة 5 سنوات من أجل تلبية متطلبات طيران الخليج لخدمات المناولة الأرضية في مطار جزر المالديف الدولي في جزر المالديف.

وكذلك تنافست 8 شركات على مناقصة ثالثة لشركة طيران الخليج لتعيين دار طباعة لمطبوعات خدمات الطيران، وكان أقلها لشركه دار القبس للطباعة بنحو 44.4 ألف دينار، وأكبرها بقرابة 629.6 ألف دينار.​