+A
A-

stc البحرين تطلق باقات stc فايبر جديدة دون عقود

أطلقت stc  البحرين، الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، باقاتٍ جديدة كلياً منstc  فايبر بدون عقد، وهي تأتي مصحوبة بمجموعة من المزايا الرائعة إلى جانب تحسين باقاتها ذات العقود الموقعة. وتقدم stc البحرين لعملائها من خلال ذلك بيانات ذات قيمة أكبر بجانب اشتراك مجاني في منصة "جوّي TV Home" المنزلية.

كما تقدم المنصة، وهي إحدى المنتجات الرائدة لشركة إنتجرال، أفضل تجربة بث ترفيهي منزلي بالإضافة الى المحتوى المتميز الذي توفره شبكة OSN مصحوباً بمكتبة شاملة تضم أكثر من 20 ألف فيلم وبرنامج تلفزيوني من قنواتُ عالمية وإقليمية شهيرة إلى جانب العديد من الأعمال المنفردة  والحصرية للمنصة.

وتوفر باقاتstc  فايبر الجديدة للعملاء مجموعة متنوعة من الخيارات تبدأ من ٧.٥ دينار بحريني للباقات ذات العقود الموقعةو١١ ديناراً بحرينياً بدون عقود لتلائم بذلك مختلف خيارات واهتمامات العملاء في المملكة. وتمنح هذه الباقات العملاء قيمةإضافية مقابل السعر، حيث توفر لهم إنترنت غير محدود خلال عطلات نهاية الأسبوع وإنترنت مجاني غير محدود من الصباح حتى منتصف الليل خلال أيام الأسبوع على الباقات ذات العقود الموقعة مقابل ١ دينار بحريني شهرياً فقط للمشتركين بدون عقود. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم stc  البحرين للمشتركين الشهر الأول مجاناً حيث يشمل بيانات ضخمة تصل إلى ١.٥ تيرابايت مع دقائق إضافية للاتصال بشركات الاتصالات الأخرى وبيانات تصل إلى ١٥ جيجابايت على خط الهاتف المحمول.

وتبدأ أسعار باقات stc  فايبر من ١٥ ديناراً بحرينياً تشمل اشتراكاً مجانياً لمدة ١٢ شهراً بحزمة إضافية تبلغ ١٠٠ جيجابايت شهرياً في منصة "جوّي TV Home"، بالإضافة إلى البيانات المسموح بها ضمن الباقة. وأصبح بإمكان عملاء stc  فايبر الجدد والحاليين  متابعة أضخم المحتويات التلفزيونية المقدمة من  شركاءٌ عالميين وإقليميين  بما في ذلك شبكة OSN وStarzplay وFOX وmbc وCarlton وWide Khaliji مصحوبة بميزات رائعة مثل العرض عبر شاشات متعددة والمحتوى عالي الجودة HD وخيار إعادة المشاهدة والرقابة الأبوية وقوائم المشاهدة الشخصية/ كلها تحت الباقة الواحدة.