+A
A-

الجودر: البلدية أنجزت 687 معاملة بأول 3 أيام من فترة الإغلاق

أفاد مدير عام بلدية المحرق إبراهيم الجودر أن البلدية أنجزت خلال 3 أيام من الإغلاق الاحترازي لها في 5 يوليو الماضي لتعقيم المكاتب ومركز خدمة العملاء والصيانة الضرورية للمبنى 687 معاملة من إجمالي 781 معاملة استلمتها البلدية خلال تلك الأيام.

وتوزعت هذه المعاملات المنجزة على قسم النظافة (184 معاملة)، وقسم الإيرادات (169 معاملة)، وقسم تراخيص الخدمات البلدية (134 معاملة)، وقسم تراخيص وتنظيم البناء (101 معاملة)، وقسم الحسابات (42 معاملة)، وقسم إدارة الأملاك والأسواق (29 معاملة)، إلى جانب قسم الرقابة والتفتيش (28 معاملة).

وبين في رده على استفسار بلدي لرئيس مجلس بلدي المحرق غازي المرباطي بشأن آلية الخدمات المتبعة أثناء غلق مبنى البلدية، أن الخدمة الوحيدة التي تأثرت من هذا الإغلاق هي خدمة توزيع أكياس القمامة والتي يبلغ عدد مراجعيها يومياً 500 مراجع؛ وذلك لوجود اتصال مباشر بالمستحقين.

وأكد إخضاع جميع الموظفين للتدريب والتأهيل خلال الفترة الماضية للعمل بالمنزل لضمان إنجاز المعاملات والخدمات البلدية في السرعة والجودة المطلوبة، وعدم تأثرها من قرار إغلاق المبنى.

وأشار إلى أن البلدية قررت إغلاق أبوابها؛ تعزيزاً للإجراءات والتدابير الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، والحفاظ على سلامة المراجعين والموظفين، وذلك في الفترة بين 5 ز23 يوليو الماضي.