+A
A-

OSN تمنح فرصة حصرية لمشاهدة أبرز البرامج الفائزة بجوائز إيمي  

تفخر OSN، شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة في المنطقة، بتوفير أفضل محتوى من البرامج التلفزيونية لمشتركيها في منطقة الشرق الأوسط، من خلال بثّ 12 من البرامج الحائزة على جوائز إيمي العالمية حصرياً عبر قنوات OSN وتطبيق OSN للمشاهدة أونلاين. وتُعد الشبكة الرائدة المنصة الوحيدة في المنطقة التي تُتيح للمشاهدين فرصة متابعة باقة من أفضل البرامج المبهرة التي حازت على 44 جائزة في حفل توزيع جوائز إيمي.

وكرّمت الدورة 72 من حفل جوائز إيمي برايم تايم، التي انعقدت بالتزامن مع جوائز إيمي للفنون الإبداعية، أفضل البرامج التلفزيونية والممثلين وصنّاع المحتوى بين يونيو 2019 ومايو 2020. وقد فاز مسلسل Watchmen بعدة جوائز اشتملت على أفضل ممثلة رئيسية وأفضل ممثل مساند وأفضل كاتب وجائزة أفضل مسلسل محدود، فضلاً عن سبع جوائز إيمي للفنون الإبداعية؛ بينما حاز مسلسل Succession على جوائز أفضل مسلسل درامي وأفضل ممثل رئيسي وأفضل إخراج وكتابة، إلى جانب ثلاث جوائز إيمي للفنون الإبداعية.

وفاز مسلسل The Mandalorian من ديزني بسبع جوائز إيمي للفنون الإبداعية عن فئات المؤثرات البصرية الخاصة والتحرير الصوتي ومزج الأصوات وتصميم الإنتاج والتأليف الموسيقي وتنسيق المجازفات والتصوير السينمائي. وفاز مسلسل الرسوم المتحركة القصير Forky Asks a Question من Pixar على أول جائزة إيمي له.

ويُمكن لمشاهدي شبكة OSN أيضاً متابعة الموسم الثاني من مسلسل The Mandalorian في نهاية أكتوبر، بالإضافة إلى إعادة لحلقات برنامج Saturday Night Live الذي فاز بست جوائز. ومن جهة أخرى، يمكن للمشاهدين متابعة باقة أخرى من الأعمال الحائزة على جوائز إيمي مثل Euphoria وI Know This Much is True وThe Handmaid’s Tale وThis is Us وBlack-ish وLast Week Tonight with John Oliver. وتمنح الشبكة مشتركيها، من محبي النجم هيو جاكمان، فرصة متابعة فيلم Bad Education الحائز على جائزة إيمي لأفضل فيلم تلفزيوني. وتُواصل شبكة OSN تزويد مشتركيها بأفضل أنواع المحتوى عبر قنوات OSN أو تطبيق OSN للمشاهدة أونلاين.