+A
A-

OSN تُقدم لمشتركيها في  سبتمبر مجموعة مميزة من الأعمال

تُقدم OSN خلال شهر سبتمبر أروع أعمال الدراما والمسلسلات الرومانسية من خلال قناتي OSN ياهلا الأولى وOSN ياهلا سينما، حيث ستُقدمان مجموعة متنوعة الأعمال العربية والتركية التي لا تفوت، بالإضافة إلى باقة من الإنتاجات الغربية الحائزة على جوائز والمُدبلجة إلى العربية.

ويتصدّر المحتوى الجديد على قناة OSN ياهلا الأولى خلال شهر سبتمبر الجاري عرض البرنامج الحواري قعدة رجالة ، أول إنتاجات OSN الأصلية لعام 2020، والذي سيتم بثه يوم السبت 26 سبتمبر الساعة 10:00 بتوقيت الإمارات/ 9:00 بتوقيت السعودية.  وسيُقدم هذا البرنامج، الذي يحظى بشعبية واسعة، كل من الممثلين قيس الشيخ نجيب وخالد سليم ونيكولا معوض؛ حيث سيناقشون مجموعة من المواضيع الجريئة بحضور نخبة من نجمات الصف الأول مثل نادين نجيم وسيرين عبد النور وشمس وفيفي عبده ونيللي كريم وأصالة نصري وغيرهن. وسيعمل مقدمو البرنامج على استعراض وجهات نظر طريفة ومختلفة حول بعض القضايا لتشجيع الممثلات الضيفات على الخوض في مناقشات محتدمة.

وسيكون عشاق الأعمال الدرامية في شهر سبتمبر على موعد مع المسلسل التركي الذي طال انتظاره التفاح الحرام، الذي حظى باهتمام واسع في المنطقة خلال الأسابيع الماضية. وستُعرض حلقات المسلسل حصرياً يوم الأربعاء 23 سبتمبر الساعة 10:00 بتوقيت الإمارات/ 9:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية. وتدور أحداث المسلسل حول شقيقتين تعيشان في اسطنبول، تلتزم إحداهما بطريقة عيش متواضعة نزيهة بينما تفضّل الأخرى الثروة وحياة الأغنياء. ويشارك في بطولة المسلسل سيفال سام، وإيدا إيجه، وطلعت بولوت وبانس كيليك ونسرين جوادزاده.

كما سيُعرض مسلسل الدراما والجاسوسية المميز والحائز على جوائز، قتل إيف يوم الأحد 20 سبتمبر الساعة 11:00 بتوقيت الإمارات/ 10:00 بتوقيت السعودية ولأول مرة مع دبلجة عربية باللهجة اللبنانية. وتدور قصة المسلسل حول محققة في المخابرات البريطانية يتم تكليفها بمهمة القبض على قاتلة مريضة نفسياً.  وتتطور الهواجس المتبادلة بين الشخصيتين مع تقدم الأحداث، لتدخلا في صراع مليء بالتشويق والمطاردة. وكان العرض قد حصد العديد من الجوائز بفضل الأداء المميز الذي قدمته الشخصيات الرئيسية، ولاسيما الممثلة ساندرا أوه الفائزة بجائزة جولدن جلوب، والممثلة جودي كومر الفائزة بجائزة إيمي.

ويترقب الجمهور أيضاً عودة المسلسل الدرامي القصير صديقتي المذهلة بموسمه الثاني بالدبلجة العربية، الذي تدور أحداثه حول قيم الصداقة الحقيقية والصادقة. ويشارك في بطولة المسلسل مارغريتا مازوكو وجايا جيراس وفالنتينا أكا وأنطونيو بونانو وجينارو كانونيكو؛ ويرصد المسلسل قصة امرأة تعيد النظر في صداقتها مع فتاة التقت بها أيام المدرسة الابتدائية، وتدور أحداثه في مطلع خمسينيات القرن الماضي وسط فوضى مرحلة ما بعد الحرب العالمية الثانية، في حي فقير بمدينة نابولي الإيطالية. ومن المقرر بدء عرض المسلسل يوم الثلاثاء 8 سبتمبر الساعة 11:00 بتوقيت الإمارات/ 10:00 بتوقيت السعودية. وقد حصد المسلسل، الذي تستند قصته على رواية للكاتبة الإيطالية إيلينا فيرانتي، جائزة جولدن جلوب لعام 2019 عن أفضل ممثلة، وجائزة جولدن نيمف في مهرجان مونتي كارلو للتلفزيون لعام 2019.

إلى جانب ذلك، ستُقدم OSN للمشاهدين المسلسل الروسي القصير الانتقام، الذي سيُعرض لأول مرة يوم الاثنين 7 سبتمبر الساعة 10:00 بتوقيت الإمارات/ 9:00 بتوقيت السعودية، ومسلسل الحب القديم الذي سيُبث لأول مرة يوم الاثنين 17 سبتمبر الساعة 10:00 بتوقيت الإمارات / 9:00 بتوقيت السعودية. وسيتوفر كلا المسلسلين مع دبلجة للغة العربية، بالإضافة إلى إمكانية عرضهما باللغة الروسية مع ترجمة عربية.

كما سيحظى عشاق الأفلام خلال شهر سبتمبر بفرصة مشاهدة العرض الأول والحصري لفيلم الدراما الرومانسية المصري لما بنتولد على قناة OSN ياهلا سينما، وذلك يوم الخميس 24 سبتمبر الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة/ 11:00 ليلاً بتوقيت السعودية. ويشارك في بطولة الفيلم المغني الرئيسي في فرقة كايروكي أمير عيد، إلى جانب عمرو عابد ودانا حمدان وابتهال الصريطي وسامح الصريطي. وتدور أحداث الفيلم حول ثلاث شخصيات مختلفة لكل منها تطلعات وأهداف محددة؛ الشخصية الأولى لشاب يطمح أن يمتهن الغناء، والشخصية الثانية لفتاة مسيحية تقع في حبّ شاب مسلم، والشخصية الثالثة لرجل يعمل في مجال التدريب الرياضي.

كما ستقدم قناة OSN ياهلا سينما لعشاق السينما الكلاسيكية سلسلة عروض أفلام خاصة بالفنان الكوميدي الراحل إسماعيل ياسين احتفالاً بيوم ميلاده، وذلك يومي الأحد والاثنين خلال شهر سبتمبر. وستعرض القناة مجموعة مختارة من الأفلام الكوميدية المفضلة للفنان الراحل، وهي إسماعيل ياسين في الطيران وإسماعيل ياسين في البوليس وإسماعيل ياسين طرزان وابن حميدو وامسك حرامي.

ولن تقتصر العروض عند ذلك الحد؛ حيث ستقدم شبكة OSN لمشتركيها فيلماً حصرياً كل يوم جمعة على قناة OSN ياهلا سينما، ابتداءً من يوم الجمعة 4 سبتمبر حتى يوم الجمعة 25 سبتمبر، الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت الإمارات/ 11:00 بتوقيت السعودية. وتشمل هذه العروض الفيلم الكوميدي المصري علي بابا من بطولة كريم فهمي وأيتن عامر، يليه فيلم الأكشن المصري بني آدم من بطولة محمود الجندي وهنا الزاهد ويوسف الشريف ودينا الشربيني. وسيشهد يوم الجمعة التالي بث العرض الأول لفيلم الدراما المصرية صندوق الدنيا على شبكة OSN، وهو من بطولة خالد الصاوي ورانيا يوسف وباسم سمرة وصلاح عبدالله وغيرهم.

وسيشهد يوم الجمعة الأخير من الشهر العرض الحصري والأول على شاشة التلفزيون لفيلم الإثارة والغموض المصري الفيل الأزرق 2 الحائز على جوائز، والذي يُشارك في بطولته كريم عبد العزيز وهند صبري ونيللي كريم وإياد نصار وتارا عماد وشيرين رضا. ويُعرض الفيلم بعد خمس سنوات من نجاح جزئه الأول، وتدور أحداثه حول تكليف الدكتور يحيى لحل غموض قضية جديدة عنبر 8 غرب.