+A
A-

رائد الصحافة البحرينية الحديثة محمود المردي في برنامج" ساعة مع الذكريات"

تواصل قناة " البحرين لوول" بقيادة رئيسها عيسى المقهوي في عرض وتقديم أجمل وأندر البرامج المختلفة التي تلبي جميع الأذواق، وقد استطاعت هذه القناة بالرغم من عمرها القصير أن تسحب البساط من تحت قنوات كبرى وذات ميزانيات ضخمة، وانتشرت بصورة كبيرة في وسائل التواصل الاجتماعي بدول الخليج والعالم العربي،خاصة في الحسابات التي تهتم بعرض الكلاسيكيات بالانستجرام.

يوم الخميس 10 سبتمبر سيكون حافلا بالبرامج المنوعة، ونبدأ بأهم برنامج وهو " ساعة مع الذكريات" من أنتاج عام 1976 إعداد وتقديم حلي البلك، وسيكون ضيف الحلقة رائد الصحافة البحرينية  الحديثة الأستاذ محمود المردي رحمه الله الذي سنتعرف خلالها على تفاصيل حياته وكفاحه في طريق الصحافة، ومواضيع أخرى، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء، وسيعاد يوم الجمعة الخامسة صباحا والواحدة ظهرا.

كما سيتم عرض مسرحية الأطفال" وادي العمالية" من ‫بطولة ⁩، إبراهيم راشد ،و أحمد الصايغ ،وجمعان الرويعي، عبدالله سويد،أحمد مجلي ، حسن منصور ، وكلمات الأغاني أشرف عامر وألحان جاسم الحربان، والمسرحية من تأليف وإخراج حمزة محمد، وستعرض في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء، والإعادة يوم الجمعة التاسعة والنصف صباحا.

اما يوم الجمعة 11 سبتمبر فسيكون الأطفال على موعد مع " قصص عالمية..الاختطاف" الساعة 5:30 مساءً، ويعاد الجمعة الساعة 1:30 صباحًا و 9:30 صباحًا. وفي تمام الساعة السادسة والنصف مساء ستعرض المسرحية المحلية" السيد دينار" من إعداد يوسف النجدي، وإخراج إبراهيم بحر، وبطولة سعد البوعينين ، إبراهيم الغانم ، فوزية جاسم ، فؤاد الحمر ،و يحيى عبدالرسول.

كما سيتم عرض أولى حلقات البرنامج الكوميدي "أبيض وأسود" إنتاج 1995 ، من تأليف أمين صالح، وإخراج أحمد يعقوب المقلة، وتقديم  زينب العسكري ، عبدالله ملك، وتمثيل سعد البوعينين ، ماجدة سلطان ، سالم سلطان ، مصطفى رشيد ، يوسف بوهلول ، جمعان الرويعي ، أحمد مبارك ، علي الغرير ، محمد الصفار ،فضيلة المبشر ، سمية الخنة ، شيماء سبت ، حسين الرفاعي ، خالد الرويعي ، حسن منصور ، ياسر القرمزي ، سعاد عيسى. وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، ويعاد السبت 5:30 صباحًا و 1:30 ظهرًا.​