+A
A-

اتفاقية بين لجنة الإعلام الرياضي ومركز دنتاليا الطبي

أبرمت لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحافيين البحرينية اتفاقية مع مركز دنتاليا الطبي (Dentalia Medical Center) ليحصل بموجبها الإعلاميون الرياضيون على خصم بقيمة 30% على الخدمات العلاجية والتجميلية.

وأكد رئيس لجنة الإعلام الرياضي السيد أحمد كريم أن تلك الاتفاقية تأتي في إطار حرص اللجنة على إبرام العديد من الاتفاقيات والشراكات التي تخدم منتسبي الإعلام الرياضي من صحافيين ومصورين واختصاصيي مواقع التواصل الاجتماعي العاملين في الحقل الرياضي.

وأوضح كريم أن كل إعلامي رياضي منتسب إلى جمعية الصحفيين ولديه بطاقة عضوية فإنه سيحصل على قيمة هذا الخصم 30% وسيستفيد من الخدمات التي سيقدمها المركز والذي يعتبر أكبر مركز طبي خاص في منطقة الجنبية ويضم كوكبة من الكفاءات الطبية البحرينية.

وأضاف " أتقدم بخالص الشكر والتقدير إلى مركز دنتاليا الطبي على مبادرتهم الرائعة والتي تعكس تقديرهم لرجال الإعلام الرياضي وما يقومون به من دور كبير تجاه الحركة الرياضية في المملكة، ونتطلع أن تبادر شركات ومؤسسات القطاع الخاص الأخرى بتقديم المزيد من العروض المماثلة لخدمة منتسبي الإعلام الرياضي .. ".

وبدوره أعرب د. أمين جواد العلوي المدير الطبي للمركز عن اعتزازه الكبير بالتعاون مع لجنة الإعلام الرياضي تقديرا من المركز لما يقومون به من دور بارز في دعم مسيرة العمل الرياضي وابراز إنجازات الرياضة البحرينية، مؤكدا بأن تلك الاتفاقية تأتي في سياق حرص المركز على بناء علاقات وطيدة مع مختلف مؤسسات المجتمع المدني ومن بينها لجنة الإعلام الرياضي التي تضطلع بدور هام على المستوى الوطني.

يذكر أن مركز دنتاليا الطبي يضم عدد من العيادات المتخصصة كعيادة طب الأسنان وعيادة الجلدية والليزر، وعيادة الطب العام، بالإضافة إلى مختبر خاص لصناعة الأسنان وقسم خاص للتدريب والمحاضرات الطبية، ويقدم المركز العديد من الخدمات مثل الحشوات التجميلية، تنظيف وتلميع بالأملاح، تبييض زووم 4، فحص اللثة بالليزر، توريد اللثة بالليزر، علاج العصب، تركيبات أطقم الأسنان المتحركة، خلع السن، تلبيسة السن بأحدث التقنيات، حشوات الأطفال، تقويم، التقويم الشفاف، زراعة الأسنان، ابتسامة هوليوود، جسور الأسنان وغيرها من الخدمات.