+A
A-

تحديث جديد  من غارينا فري فاير وإطلاق الموسم الثالث من  كلاش سكواد 

أطلقت شركة تطوير الألعاب الإلكترونية العالمية "غارينا فري فاير"، صاحبة لعبة الجوال التي سجلت أعلى نسب تحميل في عام 2019، تحديثًا مطورا ومثيرا بامتيازات جديدة وآلية خارقة والعديد من تحسينات اللعب التي تهدف إلى تعزيز تجربة اللاعبين الحاليين والجدد.كما تطلق فري فاير الموسم الثالث من لعبة كلاش سكواد المُصنف  Clash Squad Ranked Mode مع إجراء عدد من التعديلات عليها، تشمل: أولاً، عدم خسارة اللاعبين للنجوم بعد الآن عندما يتصلون ويفوزون بالمباراة التي تركوها. وسيحصل اللاعبون على نقاط أقل على درع رتبتهم (نقاط الحماية) بعد التصنيف البلاتيني. وأخيرًا، تمت زيادة مكافآت الرتب الموسمية، حيث يمكن في الموسم الثالث الجديد الحصول على غلاف فاماس الذهبي للاعبين الذين يصلون إلى الرتبة الذهبية الثالثة.

يتضمن التحديث أيضًا تعديل مهارة الشخصية، وإعادة توازن الأسلحة، وبعض التغييرات في ساحة التدريب. وتضيف فري فاير لعبة صغيرة جديدة مع أهداف الممرات وصالة سينمائية خاصة لجعل ملعب التدريبأكثر متعة وتشويق.

قامت فري فاير بالتحديثات، بعد تلقيها تعليقات من اللاعبين الذين يفضلون الظهور بجانب بعضهم البعض داخل ملعب التدريب، ولذلك؛ ومع التحسينات الجديدة، سيمكن اللاعبون من اللعب معا بالقرب من بعضهم البعض عند دخول المنطقة الاجتماعية، مما يجعلها المكان المثالي للقاء الزملاء الناجين.

وتشهد التحديثات إضافة ميزات جديدة للمركبات، مثل استعادة موضع السيارة واستخدام البوق. وستتمكن الدراجة النارية  الآن من استخدام النيترو والقفز. علاوة على ذلك تقدم فري فاير جزيرة بداية جديدة الأعداد تم تصميمها لبطولة فري فاير القارات لعام 2020 ستكون متاحة للجميع في التحديث الجديد.

ويتضمن التحديث الجديد بندقية القنص الجديدة بارافال، التي بفضل قدراتها الفائقة، سيتمكن اللاعبون من مواجهة الأعداء من بعيد بسهولة، ومع ذلك، فإن المعدل البطيء لإطلاق النار يمنح الخصوم فرصًا للهجوم بمجرد أن تفوتك بعض الطلقات، مما يجعل من الضروري أن تكون الطلقة الأولى هي الضربة القاضية، لتكون اللعبة أكثر تشويقا وحماسية.

وبجانب بندقية بارافال، يمكن استخدام سلاح قاذف اللهب وهو عبارة عن سلاح ثانوي قريب المدى يمكنه حرق كل شيء على الأرض، يتاح في ساحات التدريب، وأثناء اللعب، وتسمح حرارة الغليان للاعبين بإذابة جدران "الجلو" بشكل أسرع من أي أسلحة أخرى في اللعبة، فيكون هذا السلاح مثاليا للاعبين في المواقف القريبة والداخلية.

ويأتي التحديث كذلك ببعض التغييرات الصغيرة الأخرى كوجود القنبلة مع آلية جديدة مطورة وتعديل لآلية التفجير. وتستخدم القنابل اليدوية لفترة بسبب الوقت الذي يستغرقه التفجير، ومع إضافة آلية جديدة للاعبين سوف يتمكنوا من التحكم في وقت انفجارها.

وإلى جانب هذا التحديث الضخم، ستطلق فري فاير حدث "حقق امنيتك" الذي سيستمر من 23 سبتمبر حتى 3 أكتوبر 2020. الذي سيكافئ اللاعبين بالعديد من الجوائز، التي يمكن الحصول عليها مجانًا وببساطة عن طريق إنهاء المهام المطلوبة، بما في ذلك سلاح أسطوري، قنبلة، رقصة، سكن جديد والعديد من الجوائز الأخرى.