+A
A-

عودة مسلسل "ابنة السفير"

يعود من جديد مسلسل ابنة السفير إلى ساحة مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية المختلفة، مع عرض أولى حلقات الجزء الثاني من المسلسل التركي.

ومنذ عرض أولى حلقات الجزء الثاني من مسلسل ابنة السفير، مساء أمس، تصدر مسلسل ابنة السفير محرك البحث العملاق غوغل، طوال اليوم، تزامناً مع بدء الموسم الجديد للمسلسلات التركية التي تبدأ بشكل كبير في شهر سبتمبر من كل عام، حيث كان في انتظار قطاع عريض من الجمهور، خاصة وأن المسلسلات التركية تحظى باهتمام كبير من الجمهور.

تدور قصة مسلسل ابنة السفير حول سانجار- الذي يلعب دوره الممثل التركي إنجين أكيوريك- وهو شاب ابن رجل فقير يقع في حب ناري، التي تلعب دورها الممثلة التركية نسليهان أتاغول، حيث يعيشان صراعاً بسبب قصة الحب وتطور الأحداث كثيراً؛ نتيحة اعتراض والد ناري لهذه العلاقة فقد قررا الفرار والزواج سراً.

واشتهر إنجين أكيوريك في الوطن العربي من خلال مسلسل فاطمة باسم كريم، كما حققت نسليهان أتاجول نجاحاً كبيراً في الوطن العربي نظراً لدورها المميز في مسلسل حب أعمى، الذي حقق نجاحاً باهراً أثناء عرضه كذلك أثناء الإعادة الخاصة به في كل مرة.

تم تصوير مسلسل ابنة السفير في منطقة موغلا جنوب غرب تركيا، كما تسببت جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" في توقف أعمال التصوير لفترة إلا أن طاقم العمل عاد مرة أخرى لتصوير بعض الحلقات  بحسب موقع ليالينا، وينافس مسلسل ابنة السفير نظيره مسلسل الحفرة، حيث يتم عرضهما في اليوم ذاته، خاصة أن مسلسل الحفرة يحقق نجاحاً كبيراَ مع عرض الموسم الرابع على التوالي. ويعرض مسلسل ابنة السفير مساء الاثنين من كل أسبوع عبر قناة ستار التركية، كما يعرض المسلسل عبر منصة شاهد أيضاً، حيث يحتل المركز الخامس ضمن جدول منافسات نسب المشاهدات بالتزامن مع عرض الحلقة الأولى من الموسم الثاني.​