+A
A-

فولكس واغن باسات 2020 الجديدة كلياً

تقدم فولكس واغن سيارة باسات 2020 الجديدة بإضافة مزيد من المساحة الداخلية وتجهيزات الراحة للركاب فضلاً عن الطابع الفريد الذي يميز الشركة بتوفير تجربة متعة القيادة.

ورغم احتفاظ باسات 2020 بالتجهيزات الأساسية للطراز السابق، فقد خضعت لعملية إعادة تصميم كاملة؛ ومع خط السقف الذي يشبه سقف سيارات الكوبيه وخطوط التصميم البارزة على جوانب السيارة، والشبك الأمامي الواسع الذي يمنح السيارة مظهراً يوحي بالقوة أصبحت باسات تتسم بمظهر أكثر جرأة وأناقة ناهيك عن حضورها الرياضي الواثق.

وانطلاقاً من النجاح الكبير لهذا الطراز، تقدِّم سيارة باسات الجديدة المزيد من المواصفات الرائعة: تصميم أكثر جرأة، وتقنيات أكثر تطوراً، والكثير من تجهيزات الراحة وأنظمة مساعدة السائق.

قال سكوت كووف، الرئيس التنفيذي لمنطقة أمريكا الشمالية في فولكس واغن: “باسات هي السيارة السيدان متوسطة الحجم الوحيدة التي توفر ديناميكية القيادة الألمانية بسعر معقول، وتردد اسمها كثيراً بين العملاء بفضل تصميمها الرائع الذي يجمع بين الراحة والاعتمادية وديناميكية القيادة. ومن خلال هذا الطراز الجديد، ارتقينا بمستوى عامل التصميم وطوّرنا التكنولوجيا لنجعل هذه السيارة أكثر جاذبية. إضافة إلى ذلك، قدّمنا الكثير من التجهيزات المبتكرة الجذابة لتوفير الراحة ومساعدة السائق.

على الرغم من أن باسات 2020 تحتفظ بالملامح الأساسية التي تميّز بها الطراز السابق، إلا أنه تم تطوير تصميمها كلياً.


كل ما فيها يجعلها تبدو أنيقة ورياضية من الوهلة الأولى، من سقف إنسيابي يشبه تصميم الكوبيه، وطراز “تورنيدو” المميز، والشبكة الأمامية البارزة.


كما أن مصابيح LED الأمامية والخلفية الرشيقة التي تأتي كتجهيز قياسي مع شعار باسات الأكثر بروزاً والممتد بعرض غطاء صندوق تخزين الأمتعة، يمنحان السيارة مظهراً أكثر أناقة. وتعزز العجلات القياسية قياس 17 بوصة المصنوعة من الألمنيوم التصميم المتطور للسيارة، وتتوفر عجلات قياس 18 و19 بوصة أيضاً. أما مقصورة باسات فتجمع بين التصميم الجديد المتطور والتقنيات المتطورة مع رحابة المقصورة التي جعلت الطراز السابق واسع الانتشار.


ويتميز ركن القيادة بتصميم أفقي يدمج فتحات الهواء التي تنساب على لوحة العدادات في نمط يحاكي النمط المستخدم في الطرازات الفاخرة.


كما جهزت السيارة بلوحة عدادات جديدة أكثر تطوراً وأناقة مع شاشة تعمل باللمس مغطاة بالزجاج لبرنامج المعلومات والترفيه.