+A
A-

بورشة باناميرا توربو أس أيكزيكوتيف 2021 الجديدة

تتميز سيارة باناميرا الجديدة بمجموعة أوسع من الصفات، حيث تجمع بين أداء السيارات الرياضية والراحة التي توفرها سيارات الصالون الكبيرة.

تأتي سيارة باناميرا توربو أس S مجهزة بمحرك تبلغ استطاعته 630 حصان متري (463 كيلووات)، والذي يؤيد بقوة زعم شركة السيارات الرياضية بأنها توفر الأداء الأفضل في فئتها.

ويتفوق الطراز الجديد الأعلى على أرقام الأداء السابقة لسيارة باناميرا توربو بفارق كبير. وانطلاقاً من التزام بورش باستراتيجيتها الخاصة بالسيارات الكهربائية “E-Performance”، طرحت الشركة سيارة باناميرا 4S E-Hybrid، والتي تمثل إضافة جديدة إلى مجموعة السيارات الهجينة، وتتميز بوجود محرك جديد كلياً باستطاعة تبلغ 560 حصان متري (412 كيلووات).

ومقارنةً بالطرازات الهجينة السابقة، تم تعزيز المسافة المقطوعة بالطاقة الكهربائية بالكامل بنسبة تصل إلى 30 بالمائة. وتم تعزيز تجهيزات الراحة والأداء الرياضي للسيارة بفضل التحسينات التي تم إدخالها على الهيكل وأنظمة التحكم، بالإضافة إلى الجيل الجديد من أنظمة التحكم في التوجيه والإطارات الجديدة.

يوفر محرك باناميرا توربو S الجديد استطاعة أكبر بمقدار 80 حصان متري (59 كيلووات) وعزم دوران أكبر بمقدار 50 نيوتن متر من طراز توربو السابق المجهز بمحرك احتراق، حيث تبلغ استطاعة المحرك في الطراز الجديد 630 حصان متري (463 كيلووات) ويوفر عزم دوران يبلغ 820 نيوتن متر.​