+A
A-

العشيري يبحث مع وزير التربية إنشاء وتطوير مدارس الدير وسماهيج

قال النائب هشام العشيري إن وزير التربية والتعليم الدكتور ماجد النعيمي وعد بالنظر بإيجابية في دراسة المقترحات الخاصة لإنشاء وتطوير المؤسسات التعليمية في الدائرة السادسة بمحافظة المحرق.

وذكر العشيري للبلاد أن اللقاء الذي جمعه اليوم بالوزير اتسم بالإيجابية حيث تم مناقشة الاقتراح برغبة الخاص بإنشاء مدرسة اعدادية ثانوية للبنات في الدائرة السادسة والتي تضم قريتي الدير وسماهيج وتخدم المناطق المحيطة، فضلا عن مناقشة الاقتراح برغبة بشأن توسعة مدرسة سماهيج الابتدائية الإعدادية للبنين.

وتابع ان وزير التربية والتعليم الدكتور ماجد النعيمي ناقش خطة الوزارة لإنشاء وخدمة المشاريع التطويرية للمؤسسات التعليمية في الدائرة، فضلا عن خطة الوزارة للعام الدراسي القادم.

ونقل العشيري عن وزير التربية والتعليم استعداد الوزارة لكل الاحتمالات في العملية التعليمية للعام الدراسي القادم، مؤكدا أن تأجيل عودة الهيئات الإدارية والتعليمية والفنية بالمدارس الحكومية المقرر لها اليوم لفحص جميع الكادر التعليمي محاولة للحد من تأثير الجائحة على العملية التعليمية وفقا لقرارات اللجنة التنسيقية.

شكر النائب العشيري وزير التربية والتعليم الدكتور ماجد النعيمي على الإيجابية التي تتسم بها لقاءاته واقتراحاته للمواضيع الخاصة بتطوير العملية التعليمية والخطط الإنشائية وخدمة المشاريع التطويرية.