+A
A-

هواوي تفوز بجائزتي ’أفضل كاميرا و’أفضل ساعة ذكية

حصدت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين جائزتين من جمعية الخبراء في مجال التصوير والصوت(EISA) ، وهي مجموعة تضم 55 من أكثر المجلات الإلكترونية المخصصة للمستخدمين شهرة على مستوى العالم. وجاءت الجائزتان بحصول هاتف HUAWEI P40 Pro على لقب ’أفضل  كاميرا هاتف ذكي لعام 2020-2021‘، وفوز ساعة HUAWEI WATCH GT 2 بلقب ’أفضل ساعة ذكية لعام 2020-2021‘.

وأشادت جمعية الخبراء في مجال التصوير والصوت (EISA) بقدرات هاتف HUAWEI P40 Pro ووصفته بأنه ’بطل حقيقي في فئته‘، بينما أشادت بساعة HUAWEI WATCH GT 2 ووصفتها بأنها ’صممت لتكون ساعة كلاسيكة وعصرية‘، وذلك بفضل تصميمها الذكي وما تزخر به من مزايا للياقة البدنية.

هذا، وكرمت جمعية الخبراء في مجال التصوير والصوت (EISA) هاتف HUAWEI P40 Pro الذي يأتي ’بتصميم فاخر‘ باعتباره الرفيق المثالي للطامحين في استخدام هواتفهم الذكية لالتقاط صور مذهلة بشكل يومي، والذين يؤمنون بأن هذا الهاتف يمثل نقلة نوعية في التصوير بالهاتف المحمول. وقد فازت هواوي بهذه الجائزة بفضل إمكانيات التصوير الاستثنائية التي يتميز بها هاتف HUAWEI P40 Pro، حيث يأتي مزوداً بكاميرا رئيسية Ultra Vision Camera بدقة 50 ميجابكسل مع التركيز التلقائي للكشف عن الطور وتثبيت الصورة البصرية بالإضافة إلى عدسة التقريب بدقة 12 ميجابكسل، التي توفر تقريب بصري حتى 5x، إلى كاميرا سينمائية مع عدسة عريضة جداً بدقة 40 ميجابكسل لالتقاط مقاطع فيديو رائعة. وعلاوة على ذلك، تتيح كاميرا العمق ToF ثلاثية الأبعاد وميزة تحسين التصوير الفوتوغرافي بالذكاء الاصطناعي المستخدمين تجربة تقنية متميزة، كما وصفتتها EISA بإنها ’تدفع بتكنولوجيا كاميرا الهاتف الذكي إلى الأمام‘.

أما بالنسبة لفئة الساعات الذكية، منحت الجمعية جائزتها إلى ساعة HUAWEI WATCH GT2 لأنها ’تمزج بين إمكانات ومواهب الساعات الذكية الحديثة‘ نظير تصميمها وشاشتها الـ AMOLED مع عمر بطارية يصل إلى أسبوعين ومجموعة من ميزات اللياقة البدنية. وتستطيع الساعة تحليل 15 وضعًا للتمرين الاحترافي وتسجيل 85 نوعًا مخصصًا من التمارين، مما يوفر إمكانيات لا محدودة بشكل مثالي لأنماط الحياة النشطة. وتوفر الساعة أيضاً إمكانية تتبع جودة النوم عبر TruSleep، حيث يتم استخدام الذكاء الاصطناعي لتحليل جودة النوم، بالإضافة لمراقبة نبضات القلب ومستويات التوتر. ويمكن لمستخدمي ساعة HUAWEI WATCH GT 2  أيضًا مراقبة معدل ضربات القلب ومستوى الإجهاد، ودعم قياس مستوى الأوكسجين في الدم عبر مقياس مقياس 2SpO2. وعلاوة على ذلك، تغطي الساعة العصرية الاستخدام اليومي مثل الاتصال عبر البلوتوث وإشعارات التطبيقات وتخزين الموسيقى امما يسمح للمستخدمين إقران وتوصيل سماعات HUAWEI FreeBuds 3 مع الساعة بكل سهولة والاستماع إلى الموسيقى أثناء التنقل.

وتجدر الإشارة أن جمعية الخبراء في مجال التصوير والصوت (EISA) تضم  أعضاء من الخبراء في الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية من 29 دولة. ويساهم كل عضو في واحدة أو أكثر من مجموعات الخبراء الستة في EISA - وهي التصوير الفوتوغرافي، والأجهزة المحمولة، و Hi-Fi، وصوت المسرح المنزلي، وعرض المسرح المنزلي والفيديو، والإلكترونيات داخل السيارة. وفي كل عام، يقوم أعضاء EISA بترشيح قائمة بالمنتجات التي يعتبرونها من ذات أداء متميز.