+A
A-

الماحوزي يستمر مدربًا للبديع موسمًا إضافيًا

جددت إدارة نادي البديع عقد مدرب الفريق الأول لكرة القدم هشام الماحوزي لمدة موسم إضافي. وجرت مراسم توقيع العقد مساء الأحد 23 أغسطس الجاري في مقر النادي، بحضور رئيس النادي علي حسين الدوسري، ورئيس جهاز كرة القدم ناصر خميس الدوسري والمدرب هشام الماحوزي.

ويأتي تجديد التعاقد مع المدرب الوطني الماحوزي للموسم المقبل 2020 - 2021؛ نظرًا للمستوى اللافت الذي قدمه فريق البديع هذا الموسم حتى الآن في دوري الدرجة الثانية، إذ يحتل الفريق المرتبة الثالثة في سلم ترتيب دوري الدرجة الثانية الذي وصل إلى قسمه الثالث بجولته الـ 19 التي اختتمت السبت الماضي.

وينافس البديع على الصعود إلى دوري ناصر بن حمد الممتاز؛ كونه يملك 31 نقطة وبفارق 4 نقاط فقط خلف البحرين الوصيف. وتبقت للبديع 4 مباريات ضمن القسم الثالث من دوري الدرجة الثانية، وستكون أمام البحرين يوم 4 سبتمبر المقبل، أمام سترة يوم 9 سبتمبر، أمام المالكية يوم 15، وأخيرًا في الجولة الختامية (23) يوم 22 سبتمبر أمام مدينة عيسى.

ويعتبر هشام الماحوزي من المدربين الوطنيين الشباب الذين سبق لهم العمل في الفئات العمرية بنادي الشباب، كما عمل مع الفريق الأول أيضًا كمساعد مدرب، وعمل مدربًا لنادي الاتحاد، قبل أن يتجه إلى نادي البديع في هذا الموسم ويقدم مستويات متميزة رفقة "الخيول الخضراء".