+A
A-

رائد رفيعي يحقق لقب منافسات خامس جولات البحرين غراند تورزمو

أحرز المتسابق البحريني رائد رفيعي لقب منافسات الجولة الخامسة من بطولة البحرين غراند تورزمو للرياضة الالكترونية عندما خطف المركز الأول وتصدر السباق متغلباً على أقرب منافسيه البريطاني لويس سميث الذي حل ثانياً، وتمكن رفيعي من انهاء السباق بزمن بلغ 22.41.893 دقيقة، وانهى سميث السباق في المركز الثاني بزمن بلغ 22.44.351 دقيقة، بينما جاء في المركز الثالث ولأول مرة يظهر على منصة التتويج المتسابق البحريني حسين حسن الذي انهى السباق بزمن بلغ 22.45.330 دقيقة، أما متصدر البطولة المتسابق إبراهيم المبارك فلم يتمكن من صعود منصة التتويج في هذه الجولة إلا أنه عانق لقب البطولة بتصدره ترتيب المتسابقين، حيث أنه يمتلك في رصيده 102 نقطة قبل دخوله أجواء منافسات الجولة السادسة والختامية مساء اليوم ليعلن مبكراً أنه البطل ويحسم لقبها لصالحه.

ورغم أنه لم يتواجد على منصة التتويج في منافسات الجولة الخامسة إلا أن المبارك لم يترك السباق دون أن يحرز شيئاً، فقد تمكن من تحقيق أسرع لفة بالسباق.

وبنتائج الجولة الخامسة التي أقيمت الأسبوع الماضي على مضمار حلبة فرانكورتشامب البلجيكية حسم المبارك اللقب لصالحه برصيد 102 نقطة، المركز الثاني البريطاني لويس سميث برصيد 77 نقطة، المركز الثالث محمد أمين برصيد 73 نقطة، ولا يزال مركز الوصافة والمركز الثالث مفتوحين للمنافسة مع الجولة الختامية مساء اليوم.

وينظم هذه البطولة الاتحاد البحريني للسيارات هذه البطولة برعاية حلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط، شركة الاتصالات السلكية واللاسلكية بتلكو، شركة DHL وشركة الحواج.

وسيكون متسابقي البطولة الـ 15 على موعد مع منافسات الجولة الخامسة من بطولة البحرين غراند تورزمو للرياضة الالكترونية من مساء اليوم الجمعة الموافق 24 من شهر يوليو الجاري، حيث تضم البطولة 6 جولات الأولى أقيمت في 29 مايو الماضي، الثانية في 5 يونيو، الجولة الثالثة 19 يونيو، الجولة الرابعة 3 يوليو، الجولة الخامسة 17 يوليو والجولة السادسة في 24 يوليو.

وحرص الاتحاد البحريني للسيارات على تخصيص جوائز نقدية للفائزين بالمراكز الثلاث الأولى وصاحب أسرع لفة في كل جولة، حيث يحصل صاحب المركز الأول على 50 دينار، المركز الثاني 30 دينار، المركز الثالث 20 دينار وصاحب اسرع لفة 10 دينار، أما على مستوى البطولة فيحصل الفائز باللقب على 500 دينار، المركز الثاني 300 دينار، والمركز الثالث 200 دينار.

ويتمكن الراغبين بمتابعة البطولة ومنافساتها وللاطلاع على معلومات أكثر ومتابعة المنافسات مباشرة بزيارة الموقع https://www.youtube.com/channel/UCADrkUkU5nHrrdHszNcLCP/.