+A
A-

شيفروليه كورفيت ستينغراي 2020 الجديدة بالكامل

يتميز التصميم الخارجي لسيارة ستينغراي 2020 بمظهر جريء ومستقبلي مع أبعاد ملفتة يفرضها المحرك الوسطي، إلا أنها لا تزال سيارة كورفيت بشكل واضح . فهي رشيقة وانسيابية، مع شكل رياضي منحوت يوفر شعوراً بالحركة والقوة في كل زاوية من زوايا السيارة.

وقال مايكل سيمكو، نائب رئيس جلوبال ديزاين جنرال موتورز: “نظرًا لأنها الاسم الأكثر عراقة في قطاع سيارات الأداء في أمريكا، فقد أتاح إعادة تصميم سيارة كورفيت ستينغراي من الألف إلى الياء للفريق فرصة تاريخية، لبناء ما رغب به مصممو شفروليه لأكثر من 60 عامًا.”

“وتمثل هذه السيارة أفضل ما في أمريكا الآن، حيث تشكل قادمًا جديدًا إلى عائلة السيارات الرياضية ذات المحركات الوسطية. ونحن ندرك تمامًا أن كورفيت قادرة على تحقيق التميز بين الأفضل في هذا العالم”.

وكان مستوى مهارة الصنع الخاصة بهذه السيارة الخارقة والمواد الفاخرة المستخدمة والاهتمام بأدق التفاصيل أمورًا حاسمة في تصميم جميع مكونات ستينغراي.

ويُعد الموضع الجديد للمحرك نقطةً محورية في تصميم هذه السيارة، فهو قلب الجيل التالي من سيارات كورفيت، ويتموضع كجوهرة بارزة تتألق في عرض مهيب، ويمكن رؤيته من خلال نافذة الباب الخلفي الكبيرة.

وقد أدى الاهتمام الزائد بالتفاصيل إلى تحسين مظهر جميع الأسلاك والأنابيب ومسامير التثبيت والصمولات، على غرار ما يتميز به التصميم الحديث للدراجات النارية الخاصة بالطرقات الوعرة.​