+A
A-

عبدالقادر: البسيتين استحق الفوز وإجراءات الاتحاد أشعرتنا بالإطمئنان

أكد مدرب فريق البسيتين للكرة الطائرة الكابتن خالد عبدالقادر استحقاق فريقه للفوز بدوري الدرجة الثانية والعودة للدرجة الأولى بعد الفوز على التضامن 3/0 في المباراة النهائية.

وأضاف عبدالقادر لـ "البلاد سبورت" أن فريقه استطاع الفوز بفضل انضباط اللاعبين وخبرتهم وحرصهم على تقديم أفضل ما لديهم والتحامل على اصاباتهم، وتفوقهم في الهجوم وتنفيذ الارسالات القوية، موضحا بأن المباراة لم ترتقي إلى المستوى الفني وهو أمر طبيعي نتيجة للتوقف الطويل وهبوط معدل اللياقة لدى لاعبي الفريقين.

وأوضح عبدالقادر أن الفريق خاض معسكر قصير وبذل اللاعبون جهودا كبيرة كما أن دعم إدارة النادي وحضورهم للتدريبات كان له الأثر الأكبر في تحقيق هذا الانتصار.

ولدى سؤاله عن الإجراءات الإحترازية التي طبقها الاتحاد البحريني للكرة الطائرة قال " أشكر الاتحاد على الخطوات التي قام بها، فلقد شعرنا بالطمأنينة والراحة بعد الفحص الطبي والتعقيم والتباعد الاجتماعي وكل الإجراءات الوقائية الأخرى لتخرج المباراة بأفضل صورة..".

وعن مدى رغبته في التجديد مع البسيتين قال ضاحكا " لا استطيع الإدلاء بأي تصريح فلكل حادث حديث"، معربا عن خالص شكره وتقديره لإدارة النادي واللاعبين على دعمهم ومساندتهم له في عمله وهو ما تكلل بالنجاح وتحقيق الفوز ببطولة الدوري ليعود البسيتين إلى مكانه الطبيعي بدوري الأضواء.