+A
A-

طائرة البسيتين ترغب بالتجديد لخالد عبدالقادر

قال عضو مجلس إدارة نادي البسيتين ورئيس النشاط الرياضي احسان العباسي أن إدارة النادي لديها رغبة بتجديد عقد مدرب الفريق الأول للكرة الطائرة خالد عبدالقادر.

وأضاف العباسي لـ "البلاد سبورت" بأن عبدالقادر هو أحد أبناء النادي وهو مدرب شاب وطموح وقريب من جميع اللاعبين بحكم عمره، وقد بذل جهودا كبيرة مع الفريق خلال الفترة الماضية وهو ما أثمر عن الوصول لنهائي الدرجة الثانية، متمنيا بأن تتكلل تلك الجهود لتحقيق الفوز على التضامن والعودة لدوري الدرجة الأولى.

وأشار العباسي إلى أن النادي لم يحسم التعاقد مع المدرب لحين الانتهاء من ما تبقى من الموسم الجاري 2019/2020 مؤكدا بأن التعاقد مع لاعبين محترفين بحال صعود الفريق للدرجة الأولى يعتمد على مدى توفر الميزانية، خصوصا وأن المرحلة القادمة تتطلب شد الحزام والعمل وفق الميزانية تماما.

وأضاف " قبل الحديث عن استقطاب محترف يجب أن نركز على تقوية القاعدة والعمل على صناعة مواهب جديدة لرفد الفريق الأول بدلا من شراء اللاعبين الأجانب..".

وذكر العباسي أن الرؤية في العمل الرياضي يجب أن تكون مختلفة عن السابق حيث ينبغي أن تعمل الأندية من أجل تنمية وصقل وتطوير الشباب وملأ أوقات فراغهم دون التركيز فقط على الجانب التنافسي، مضيفا " في اليابان الاهتمام منصب على وزارتي التربية والتعليم ووزارة الشباب لأنهما أهم وزارتين لصناعة الأجيال وتنشئتهم فكريا واجتماعيا ودينيا ورياضيا وأخلاقيا.."، مؤكدا بأن الأموال يجب أن توجه لصالح احتواء الشباب.