+A
A-

الهدار: اتفاقي مع التضامن 5 سنوات ولدي عرضان

قال مدرب الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي التضامن يونس الهدار أن اتفاقه مع النادي يقضي ببقائه خمسة مواسم على رأس الجهاز الفني وذلك بسبب الخطة الخمسية التي قدمها لمجلس الإدارة للإرتقاء بمستوى الفريق الشاب.

وأضاف الهدار لـ "البلاد سبورت" أنه مضت سنتين من أصل 5 سنوات مع طائرة التضامن ووفقا للخطة فإنه ينبغي مواصلة العمل خلال المواسم الثلاثة القادمة لاستكمال العمل الذي بدأ به ولكنه لم يبرم أي عقد رسمي مع إدارة النادي بخصوص ذلك والاتفاق بين الطرفين كان شفهيا، مؤكدا بأنه رهن إشارة ناديه الأم في أو وقت يحتاج فيه خدماته.

ويخوض فريق التضامن استعداداته حالياً من أجل ملاقاة البسيتين في النهائي الثاني لدوري الدرجة الثانية والذي سيقام 21 يوليو الجاري 2020 بعدما خسر النهائي الأول بنتيجة 3/0، حيث أن فوز التضامن سيؤجل الحسم لمباراة فاصلة، أما فوز البسيتين يعني تتويجه بطلا لدوري الدرجة الثانية وصعوده لدوري الدرجة الأولى.

وكشف الهدار عن تلقيه عرضان تدريبيان أحدهما من نادي بالدرجة الأولى وآخر من ناد بالدرجة الثانية دون أن يقدم المزيد من التفاصيل حول العرضين.

وتمنى الهدار بأن يوفق فريقه في تحقيق مستوى ايجابية ونتيجة رائعة في نهائي الدرجة الثانية في ظل تصاعد مستوى لاعبيه متمنيا أن لا يتعرض أحد منهم لأي إصابة.