+A
A-

البناء والسويدي يحصلان على شهادة المستوى الاول الدولية لمدربي التيكواندو

حصل المدرب الوطني علي البناء والمدربة الوطنية نورة السويدي على شهادة المستوى الأول الدولية لمدربي التيكواندو، بعد مشاركتهما الناجحة في الدورة التدريبية لمدربي التيكواندو، التي نظمها الاتحاد العالمي للتيكواندو في فرنسا عبر تقنية الاتصال المرئي.

وأقيمت الدورة بمشاركة 21 مدرباً ومدربة من 14 دولة وهي: البحرين، المملكة العربية السعودية، سلطنة عمان، الولايات المتحدة الأمريكية، هونج كونج، المملكة المتحدة، الدنمارك، فرنسا، اليونان، ماليزيا، تونس، مصر، بلغاريا وقطر. وشهدت الدورة مشاركة واسعة من مختلف دول العالم.

وحاضر فيها فيليب بوديو المدير الفني لهيئة التعليم في الاتحاد العالمي، وعصمان ديلدار نائب رئيس الاتحاد العالمي لجنة التيكواندو لذوي العزيمة، والمدرب سونغ شول كيم رئيس هيئة التحكيم في الاتحاد العالمي للتيكواندو، وجان ماير ايار رئيس لجنة التعليم في الاتحاد العالمي للتيكواندو،  والدكتورحسان كمال رئيس اللجنة الطبية الأولمبية في مصر، ومحمد شعبان رئيس لجنة بطولات الاتحاد العالمي للتيكواندو، وشاكير شالبات رئيس لجنة الاتحاد العالمي للتيكواندو لذوي العزيمة.

ونال محمد البناء ونورة السويدي إشادة واسعة من المحاضرين في الدورة، حيث تمكنوا من اجتياز الدورة بكل نجاح وبتفوق ليتمكنوا من اجتياز المستوى الأول.

ويسعى الاتحاد العالمي للتيكواندو من خلال هذه الدورة بتأهيل المدربين والمدربات وإعدادهم للمشاركة كمدربين معتمدين  في البطولات الدولية من التصنيف الاول والثاني.

وقدم محمد البناء ونورة السويدي جزيل الشكر وعظيم الامتنان إلى سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية، وإلى السيد عبدالله عيسى الدوي رئيس الاتحاد البحريني للتيكواندو على دعمهما ومتابعتهما المستمرة لهما طوال الدورة.