+A
A-

إطلاق أول فعالية افتراضية في مجال التصميم والهويات

ويعتبر أول فعالية نوعية مهتمة في مجال التصميم والهويات من مملكة البحرين، والذي تنظمه كلاً من BOXOBIA و the9 وMedpoint، حيث سيضم المنتدى متحدثين من استراليا والبرتغال والإمارات والأردن والبحرين، وذلك في يوم السبت الموافق ١٨ يوليو القادم، وذلك عبر برنامج Zoom، والتي ستكون منصة تفاعلية سيتم تقديم المشاركات وحلقات النقاش عبرها.

وأشارت الشيخة نورة آل خليفة، رئيس مجلس ادارة شركة Medpoint 

إلى المنتدى بالقول:

"نسعى دوماً لتقديم ما بشكل قيمة مضافة للسوق المحلية، ومن هذا المنطلق عملنا على اطلاق هذا المنتدى الافتراضي ليكون مساحة نوعية في قطاع حيوي ومهم وهو مجال التصميم والتسويق، حيث يضم المنتدى متحدثين ذوي خبرة في مجال التصميم والهويات من دول عدة وبخبرات متنوعة، ونسعى لأن يكون هذا المنتدى علامة فارقة في مجال الفعاليات الافتراضية والتي نود أن تتميز بها مملكة البحرين".

ومن جانبه ذكر المهندس جعفر حمزة المدير الإبداعي وصاحب فكرة المنتدى بالقول:

"ما نحن بحاجة له هو التوظيف الذكي لكل الموارد المتاحة لرفع مستوى الوعي المطلوب في مجال مهم ومستمر ولا غنى عنه لأي مؤسسة أو جهة أو حتى فرد.

فالحديث عن التصميم وصناعة الهويات واسع ومتشعب ودقيق، وما نسعى له هو أن نقدم المعرفة بمستوى احترافي للجمهور المستهدف، ليرتفع منسوب التفكير والخطاب والتواصل والتفاعل.

فالمجتمع الذي يملك المعرفة مع الذائقة البصرية المميزة، سيكون نتاجه متفرداً ويُسهم حينها بوعي أو بغير وعي في تنشيط دائرة انتاج تعتمد على الاحترافية والفهم بعيداً عن الارتجال والسطحية".

ومن الجدير بالذكر أن المنتدى سيكون باللغتين العربية والانكليزية 

وسيتضمن مشاركات مع حلقات نقاشية.

وسيكون متزامناً مع أسبوع المؤتمر العالمي للمرأة والأزياء، والذي تنظمه شركة Medpoint.