+A
A-

طلاب جامعة البحرين ما زالوا بدون صيفي رغم زيادة المقاعد

واصل هاشتاغ #جامعة_البحرين بالمرتبة الأولى في "تويتر" خلال أمس واليوم، وذلك بعد أن اكتملت المقاعد الشاغرة للدروس الصيفية.

وبعد أن أعلنت إدارة جامعة البحرين عن زيادة عدد المقاعد والمواد المطروحة للدراسة في البرنامج الصيفي، استمرت نفس المشكلة لدى الطلاب بعدم وجود مقاعد متوفرة ليكملوا دراستهم في صيف 2020، حتى أن البعض صار يطلب لو قام أي أحد بحذف المواد من جدوله أن يحادثه ليقوم بالحصول على مقعده في الصف الدراسي.

ما يحدث حاليا مع الفصل الصيفي في جامعة البحرين يوصف بالمضحك المبكي لدى الطلاب، لم تختلي تغريداتهم من المزح والنكت حول الموضوع وخصوصا بعد أن أعلنت الجامعة زيادة المقاعد ورغم ذلك لم يتم تلبية رغباتهم بشكل عادل.

وغردت سامية غازي @samya_8321: "كنت ناويه اتخرج بسرعه بس عقب هالصيفي حسبي الله #جامعه_البحرين".

وقالت زينب @_zainabalbanna: "سلام.. هذا اخر كورس حقي ومحتاجة اخذ عرب ١١٠ اذا احد يبي يحذف مقعده يكلمني بليز".

فيما قال ابراهيم السليم @ebrahim_alsalem: "وانا الي كنت مخطط انزل ٣ مواد صيفي واخرتها ما حصلت ولا ماده".

وكتبت Mlk ، @Ms_006x: "بصراحة عجززت شقول عن هل الجامعة كل مره تثبت عدم كفاءتها مع طلبتها واخر شي ينشرون اخبار غير صحيحة والخافي اعظم" وأشارت إلى الصحف المحلية وكتبت "مره ثانية نقلوا اخبار من الناس الصح الي اهما في قلب الحدث وبيعطونكم الكلام الدقيق والصواب".

وغردت MAS.R  @Mas_ramadhan98: "يحطون مواد مشتركة على الفاضي  ومانقدر ننزلها الا فالصيف وفي الصيف كل السكاشن تصير فل ليييش ؟؟!"

Sarah. @Soreta235: "والله ما بتسوى علينا هالمذله الي ذليتونا ياها على كم سكشن و كم ماده!! لو تسكرو التسجيل وما تتفلسفو وتسوو فترات احسن لانو محدا سجل من الناس الي اخر فتره شكرا جامعتنا".

الطالب صاحب حساب