+A
A-

رئيس اتحاد الكرة يشيد بدعم ناصر بن حمد للمنتخب الوطني

أشاد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، بالدعم الكبير الذي يلقاه الاتحاد عمومًا ومنتخبنا الوطني الأول على وجه الخصوص من قبل ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وقال سعادة الشيخ علي  بن خليفة بن أحمد آل خليفة إن الاتصال المرئي الذي عقده سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مع أفراد المنتخب الوطني يؤكد أنه الداعم الأول للمنتخب في مختلف مشاركاته واستحقاقاته، مشيرًا إلى أن دعم سموه أساس للنجاحات المتعددة التي ترتكز عليها المنتخبات الوطنية لكرة القدم.

وأكد سعادته أن قرب سموه من المنتخبات الوطنية يعد وسام اعتزاز لأسرة الاتحاد البحريني لكرة القدم، لما يوليه سموه من اهتمام خاص وكبير ودعم مستمر للمنتخب الوطني الأول في استحقاقاته المختلفة، مشيرًا إلى أن هذا الدعم والاهتمام أساس لاستلهام الحافز لدينا كمسؤولين ولدى لاعبي المنتخب من أجل تقديم أقصى ما لدينا في سبيل تحقيق أفضل النتائج.

وأضاف :"لقد كانت لكلمات سمو الشيخ ناصر بن حمد للاعبي المنتخب أطيب الأثر في نفوس جميع أفراده، إذ أن توجيهات سموه نبراس نرتكز عليه من أجل المحافظة على المكتسبات التي تحققت خلال الفترة الماضية، والنظر بعين تفاؤلية نحو القادم من استحقاقات، إذ تنتظر المنتخب مشاركات مهمة أبرزها استكمال مشوار التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023".

ولفت رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم إلى أن كلمات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة تعد الحافز الأكبر لنا نحو مواصلة طريق النجاحات في المشوار القادم بقيادة سموه، مؤكدًا أن دعم سموه أساس للروح العالية التي تمتّع بها رجال منتخبنا الوطني الأول في المحافل السابقة المختلفة، وعاملاً محفزًا ومشجعًا لتقديم المزيد ونتائج أكثر إيجابية في القادم.

وثمّن رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، دعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للمنتخب الوطني، مؤكداً أن هذا الدعم يعطي دافعًا للاتحاد البحريني لكرة القدم؛ لتحقيق مزيدٍ من التطوير، مُعاهدًا سموه على مواصلة العمل نحو الارتقاء بالمستويات الفنية للمنتخب، وتأهيله للظهور بالشكل المثالي في مختلف الاستحقاقات والمشاركات.

كما أكد سعادته، أن مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم يتابع ويساند باستمرار مشاركات المنتخبات الوطنية؛ لضمان الظهور المشرّف الذي يعكس رقيّ كرة القدم البحرينية، بما يتوافق مع الرؤى التطويرية لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.