+A
A-

مرسيدس تقدم الرائعة AMG E 63

حصلت مرسيدس AMG E 63 على نفس التحديثات التي رأيناها في E-Class الأساسية مؤخراً، لكن تتمتع E63 بواجهة مختلفة قليلاً مقارنةً بـ E53 الجديدة، حيث حصلت على نفس الأضواء الـ LED الأمامية الجديدة والتي يتوسطها شبك تهوية جديد لكن بتصميم Panamericana الخاص بقسم AMG، وتتميز السيارة الرياضية بصدام جديد يندمج مع فتحات جانبية أكبر مع فتحة ثالثة ضيقة بين الشبك الأمامي وفتحات التهوية السفلية.

أما في الخلف، حصلت AMG E 63 على أضواء خلفية جديدة مماثلة للطراز الأساسي مع صدام خلفي جديد، ونلاحظ أيضاً مشتت الهواء الذي حصل على تعديلات بسيطة وكذلك نظام العادم ذو 4 فوهات، كما تأتي بمجموعة جديدة من الجنوط الرياضية مقاس 20 بوصة، وستتوفر السيارة بثلاثة ألوان جديدة، الرمادي المعدني، الفضي المعدني، والأزرق اللامع.

في الداخل سنجد أن E63 S مزودة بأحدث نسخة من نظام MBUX، مع تصميم بدون تغييرات كبيرة عن E 63 الحالية، ولكن تبرز عجلة القيادة الجديدة AMG Performance ثنائية الشعاعات، والتي تتوفر مع ميزة التدفئة بصورة قياسية، ويمكن طلبها بغطاء جلدي، أو ألياف "ديناميكيا" الدقيقة، أو مزيج من الإثنين.

تمتلئ عجلة القيادة بمجموعة من الأزرار وأدوات التحكم المدمجة لتشغيل كل شيء، سواءً الشاشات الرقمية للعدادات والنظام الترفيهي، أو التحكم في السرعة، أو التشغيل بدون استخدام اليدين، أو للتحكم بوضعيات القيادة المختلفة.​