+A
A-

مرسيدس بنز جي ال اي انفيرنو توب كار

عمل العديد من شركات تعديل السيارات خلال الأشهر القليلة الماضية على اصدار نسخات معدلة من سيارة الكروس اوفر كوبيه الشهيرة من مرسيدس جي ال اي كوبيه والتي تلاقي نجاحات باهرة في المبيعات.

واخيرا وليس اخرا عملت توب كار الروسية على تخصيص نسخة مميزة بالفعل وجميلة من مرسيدس بنز جي ال اي كوبيه تحت اسم “مرسيدس بنز جي ال اي كوبيه انفيرنو”، والتي أبرز ما يميزها البودي كيت الخاص بها والمخصص بعدة أجزاء ومكونات جديدة لتحسين الانسيابية الهوائية بالاضافة الى بعض التعديلات تحت غطاء محرك السيارة لمن يرغب.

هذا الكيت الأنيق يجعل الكوبيه هذه تبدو أكثر وحشية مما هي عليه أصلا. حيث تتحول جميع المكونات الخارجية الى الالوان السوداء من غطاء محرك السيارة المصنوع من ألياف الكربون، والمصدات الموسعة، ومآخذ الهواء الجانبية والناشر الخلفي الكبير. الغالبية العظمى من أجزاء هذا الكيت مصنوعة بالكامل من ألياف الكربون.

أما الخيارات الأخرى تشمل مجموعة من العجلات الرياضة الخفيفة للغاية بقياس 22 أو 23 بوصة وأصدرت مؤخرا توبكار اللون الأزرق (بلو جيم) من هذه السيارة . سعر هذا الكيت يبدأ ب 17،080،00  يورو أي أكثر من 19 ألف دولار أميركي.

للتذكير بالمواصفات الميكانيكية، تشمل التعدلات كافة محركات جي ال اي المؤلفة من 6 و 8 اسطوانات حيث ستزداد القوة حوالي 87 حصان لكل طراز.

أما بالنسبة لطراز القمة من “اي ام جي” وهو “جي ال اي 63 اي ام جي” فهو مزود بمحرك بسعة 5.5 ليتر مع توين توربو ومؤلف من 8 اسطوانات بشكل V قادر على توليد قوة تصل الى 557 حصان  والذي أصبحت قوته هنا 644 حصان.